الاثنين 29 أبريل 2024

كلية المجتمع بالخرج تختتم المسابقة الجامعية "وطن الأمن والعطاء"

كلية المجتمع بالخرج تختتم المسابقة الجامعية "وطن الأمن والعطاء"
عبدالله إبراهيم العبلان

اختتمت كلية المجتمع بالخرج ممثلة بلجنة الوعي الفكري المسابقة الجامعية الإلقائية "وطن الأمن والعطاء" , التي شهدت المسابقة مشاركة فاعلة من طلاب عدد من كليات الجامعة , وقد أشرفت وحدة الوعي الفكري بالجامعة على تحكيم مشاركات الطلاب , التي أبرزت دور المملكة العربية السعودية الريادي في العالم في الكثير من المجالات.

وقد نوه سعادة عميد الكلية الدكتور حمد بن عبدالله القميزي إلى أن هذه المسابقة التي تم تنظيمها بالتعاون مع وحدة الوعي الفكري بالجامعة ,تأتي ضمن رؤية الكلية في إعداد الطالب الجامعي إعداداً متكاملاً يعده ويؤهله ليكون لبنة صالحة في المجتمع. وشكر د.القميزي جميع الطلاب المشاركين في هذه المسابقة وجميع الأنشطة والبرامج التي تنظمها الجامعة بكلياتها وعماداتها ووحداتها المساندة.

كما عبر عن شكره لجميع الكليات التي شاركت في هذه المسابقة , وشكر منسقي وحدة الوعي الفكري في هذه الكليات , وأفاد د. القميزي أن الكلية تتطلع بإذن الله تعالى إلى إقامة هذه المسابقة سنوياً وبشكل أكثر تميزاً , وذلك لما تحققه من فوائد تدريبية وحياتية للطلبة.

وأكد د. القميزي دعم معالي مدير الجامعة ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية و الأكاديمية المكلف لمثل هذه الأنشطه والبرامج , التي تسهم في تحقيق أهداف الجامعة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/03/1552980738

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ