الأحد 28 أبريل 2024

وكيل الجامعة للفروع يستقبل عميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر

وكيل الجامعة للفروع يستقبل عميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر
نايف ال نايف

 

 استقبل وكيل جامعة الامير سطام بن عبدالعزيز للفروع الدكتور/ عبدالله بن محمد الصقر صباح يوم الأثنين الموافق 1440/6/13هـ بمكتبه بمحافظة وادي الدواسر عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور/ خالد بن عبدالله الغملاس والوفد المرافق له .

وتم خلال اللقاء مناقشة برامج خدمة المجتمع والتي تهدف من خلالها الجامعة إلى توظيف إمكانات الجامعة ومواردها البشرية والمادية في تقديم خدمات مجتمعية متنوعة لكافة فئات المجتمع مجتمع الجامعة الداخلي والخارجي.

وقد أكد الدكتور الغملاس خلال لقاءه بوكيل الجامعة للفروع بأن العمادة حرصت على أن تكون برامجها التعليمية والتدريبية متوافقة مع خطط التنمية ومواكبة لاحتياجات سوق العمل ، بحيث تتلاءم مخرجات الجامعة مع متطلبات سوق العمل سواء كان حكومي او قطاع خاص وبما يساهم في تقليل نسبة البطالة بإذن الله .

وقد اثنى الدكتور الصقر على الجهود التي تقدمها العمادة والبرامج التي نفذت وتحت التنفيذ خلال هذا الفصل الدراسي الثاني في كليات وادي الدواسر والسليل .

وأكد الصقر أن وكالة الجامعة للفروع لا تأل جهداً في دعم ورعاية تلك البرامج والأنشطة باعتبار خدمة المجتمع من أهم الركائز التي تمثل دور جامعة الأمير سطام .

وفي ختام اللقاء قدم فريق العمادة شكرهم وتقديرهم لوكيل الجامعة للفروع الدكتور عبدالله بن محمد الصقر على ما يقدمه من دعم متواصل ومستمر للأنشطة والأعمال التي يقومون بها والتي ما كان لهذا النجاح أن يتحقق لولا متابعته الدائمة والمستمرة لسير العمل في وكالة الجامعة للفروع .

حضر اللقاء مستشار وكيل الجامعة للفروع الدكتور سفر بن بخيت المدرع ووكيل عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالفروع الدكتور شارع بن عايض ال وديان والدكتور ياسر بن مبارك الدوسري وكيل عمادة القبول والتسجيل بالفروع والدكتور عبدالرحمن بن يحي الحازمي وكيل شؤون الطلاب بالفروع .

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/02/1550482459

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ