الأحد 28 أبريل 2024

اللقاء التحضيري الثالث لمسابقة مواهب4 بكلية التربية بوادي الدواسر

اللقاء التحضيري الثالث لمسابقة مواهب4 بكلية التربية بوادي الدواسر
نايف ال نايف

 

 

 

 

 

 

أقامت وحدة الأنشطة الطلابية بكلية التربية بوادي الدواسر فعالية اللقاء التحضيري الثالث لمسابقة مواهب4 بحضور عميد الكلية التربية د. ماجد بن علي الشريدة  د. حسام محمود زكي، منسق الوحدة والأستاذ المساعد في قسم التربية الخاصة بكلية التربية بالواديجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز يوم (الاثنين 29/ 5 / 1440هــ  4/2/ 2019م)، 

 

 

بدأ اللقاء بتقديم من مشرف الأنشطة الطلابية الدكتور حسام زكي حول ما وصلت إليه الإعدادات في المسابقةـ مقدما الشكر لعميد الكلية والحضور على تشريفهم وحرصهم على الحضور والمتابعة .

 

تلا ذلك استعراض أعمال الطلاب المشاركين في المسابقة بمشاركة عميد الكلية د. ماجد بن علي الشريدة لتقديم ملاحظاته على المشاركات الخاصة بالطلاب مشجعا لهم على المشاركة واستكمال أعمالهم بنجاح .

 

وطلب الشريدة المشاركين محاكاة العرض أمام اللجنة وعمل "بروفة" لأعمالهم ، حيث خرج أغلب الطلاب المشاركين واستعرضوا أعمالهم أمام الحضور بشكل علني.

 

كما تم استعراض عمل الطالب عيد صقر ضمن مجال الرسم فتفضل الطالب ورسم أمام الحضور بعض أعماله كبادرة مشجعة له على مواصل الجهد والعمل الخاص بالمسابقة وبقية المشاركين .

 

وقد أضفى اللقاء نوعاً من التفاعل بين الحضور ادى لتقديم ملاحظاتهم على أعمال الطلاب ، أبدى مساعد العميد للجودة والتطوير الدكتور أحمد جنيدي ، بتوجيه بعض الطلاب لعرض أفضل ما لديهم أمام اللجنة ، مما يعود بالنفع على الطالب والكلية والمجتمع .

 

وبما يتصل بمحاور ومجالات المسابقة الثمانية ، جاءت المحاور الثمانية على الترتيب كما يلي : 

 

أفضل مقدم ، شاعر الجامعة ، منشد الجامعة ، المشهد التمثيلي ، اشرحها ، الرسم والتصوير ، أفضل تصميم ، أفضل مونتاج فديو .

 

وفي نهاية اللقاء تم أخذ بعض الصور التذكارية لجميع الحضور، مما ترك أثرا إيجابيا في نفوس الحضور وشجعهم على مواصلة المشاركة في محاور المسابقة كل فيما يرغب.

 
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/02/1549736060

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ