السبت 27 أبريل 2024

عمادة القبول والتسجيل-برنامج السنة التحضيرية تُنظم دورة تدريبية بعنوان " من أين نبدأ طريق النجاح "

عمادة القبول والتسجيل-برنامج السنة التحضيرية تُنظم دورة تدريبية بعنوان " من أين نبدأ طريق النجاح "
أريج الزهراني

النجاح مطلب الجميع وتحقيق التفوق الدراسي يعتبر من أولويات الأهداف لدى الطالبة لذلك نظمت وحدة الدعم الأكاديمي برنامج السنة التحضرية -قسم الطالبات دورة بعنوان " من أين نبدأ طريق النجاح "يوم الأربعاء الموافق 15/11/ 2023م في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً.  قدمتها الدكتورة حنان فراج . حيث اشتملت الدورة على عدة أهداف منها مفهوم النجاح ، فالنجاح فكراً يبدأ، وشعوراً يدفع ويحفز، وعملاً وصبراً يترجم.. وهو رحلة مستمرة لا تتوقف.

كما قدمت الدورة الخطوات المهمة و بعض المهارات والتقنيات للوصول إلى فن صناعة النجاح.كما وضحت إن الطموح والثقة  بالنفس هو الكنز الذي لا يفنى، وأكدت إن كل إنسان يملك طاقات كبيرة وقوى خفية ينبغي العمل على اكتشافها وتنميتها.

كما تضمنت تزويد المشاركين  بكيفية التخلص من السلبيات التى تؤثر على نجاحهن ، وتقديم نصائح لهن من أهمها الإيجابية وشحن النفس بالطاقات الجيدة، وتجنب الأفكار السلبية ، وإحاطة النفس بالأشخاص الناجحين  بالحياة واتخاذهن قدوة . كما حثت الطالبات أن تكون عالية الهمة  و لا ترضى  بغير القمة  لكى تنعم  بمستقبل  باهر و تحقيق مكانةٍ اجتماعيةٍ مناسبةٍ و بالنهاية شارك الحضور في مناقشة تفاعلية ولاقت الدورة تفاعلًا مثمرًا.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2023/11/1700112347

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ