الاثنين 06 مايو 2024

جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز تدشن هوية وبرامج إدارة المسؤولية المجتمعية

جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز تدشن هوية وبرامج إدارة المسؤولية المجتمعية
عبدالعزيز بن عبدالله القرناس

دشنت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، اليوم الأربعاء، هوية وبرامج إدارة المسؤولية المجتمعية، وذلك في حفل أقيم في قاعة التشريفات بالمدينة الجامعية بالخرج، بحضور رئيس الجامعة ووكلائها وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية من وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الأستاذ الدكتور مشاري بن عياد العصيمي، الذي رحب بالحضور وأشاد بجهود إدارة المسؤولية المجتمعية في الجامعة، وأكد أن الجامعة تحرص على تعزيز دورها المجتمعي، من خلال تقديم برامج وأنشطة تسهم في خدمة المجتمع وتطويره.

من جانبها ألقت مديرة إدارة المسؤولية المجتمعية الأستاذة رفعة الدوسري كلمة أوضحت فيها رؤية وأهداف الإدارة، وأشارت إلى أن هوية وبرامج إدارة المسؤولية المجتمعية تعكس التزام الجامعة بدعم المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.

تلا ذلك عرضًا مرئيًّا قدّم نظرة شاملة عن جهود إدارة المسؤولية المجتمعية، والأنشطة التي تقوم بها، كما استعرض الجهود المبذولة والإنجازات التي تم تحقيقها، مع تسليط الضوء على البرامج المجتمعية للجامعة.

إلى ذلك دشن رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن هلال الطلحي رسمياً هوية وبرامج إدارة المسؤولية المجتمعية، وأشاد بجهودها في تحقيق رؤية وأهداف الجامعة، وأكد الطلحي حرص الجامعة على دعم برامجها وأنشطتها التي تسهم في خدمة المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.

يأتي ذلك ضمن التزام الجامعة بتحقيق دورها المجتمعي كواحدة من أبرز المؤسسات الأكاديمية في مجال المسؤولية المجتمعية، وتشكل هذه الهوية والبرامج الجديدة خطوة هامة نحو بناء مجتمع مستدام والارتقاء بالتعليم في المملكة العربية السعودية.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2023/11/1698854412

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ