الاثنين 23 سبتمبر 2024

(قطرة دم تنقذ حياة) .. حملة (للتبرع بالدم للمرة السادسة.. لجنودنا البواسل) في عمادة القبول والتسجيل

(قطرة دم تنقذ حياة) .. حملة (للتبرع بالدم للمرة السادسة.. لجنودنا البواسل) في عمادة القبول والتسجيل

نظمت وحدة السنة التحضيرية بعمادة القبول والتسجيل بالجامعة وبالتعاون مع إدارة مستشفيات القوات المسلحة بالخرج يوم الإثنين 25/شوال/1444هـ عند الساعة الثامنة والنصف صباحاَ حملة للتبرع بالدم للمرة السادسة بمقر وحدة السنة التحضيرية.

حيث بدأ التنظيم بكلمة ألقاها سعادة عميد القبول والتسجيل الدكتور هشام بن عبدالعزيز العبدالجبار، أوضح سعادته أهمية هذه الحملة السادسة (قطرة دم تنقذ حياة) إهداء لجنودنا البواسل في الحد الجنوبي، والتي تأتي بالتعاون مع إدارة مستشفيات القوات المسلحة بمحافظة الخرج، وبإشراف من المستشفى الجامعي بالخرج، وتستمر لمدة يومين، مؤكداً في الوقت نفسه على أهمية التعاون مع القطاعات المختلفة في سبيل خدمة المجتمع وتحقيق المسؤولية المجتمعية للعمادة، ومقدماً شكره وتقديره الكبير لمنسوبي إدارة مستشفيات القوات المسلحة بالخرج والمستشفى الجامعي بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز لجهودهم النيرة في هذا الجانب.

بعد ذلك قدم سعادة عميد القبول والتسجيل الدكتور هشام العبد الجبار، وبحضور سعادة وكيل العمادة لشؤون طلاب السنة التحضيرية الدكتور محمد محزري، دروعاً تذكارية وشهادات شكر وتقدير للمشاركين في هذه الحملة من منسوبي إدارة مستشفيات القوات المسلحة ومستشفى جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز.

من جهة أخرى عبر سعادة العميد الطبيب: عبدالله بن محمد المباركي عن فخره واعتزازه بالمشاركة في هذه الحملة، منوهاَ بأهمية هذه الحملة في جانبها الإنساني، كما عبر عن سعادته البالغة بالتعاون مع جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز.

وشهد التنظيم فور انطلاقه، توافد العديد من الطلاب المتطوعين للتبرع بالدم. وفي نهاية التنظيم، حث سعادة عميد القبول والتسجيل الدكتور هشام العبدالجبار الطلاب للتبرع بالدم، مشيراً للأجر الكبير الذي سيحصل عليه المتبرع من جهة والاستفادة الصحية من جهة أخرى.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2023/05/1684307422

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ