الاثنين 20 مايو 2024

قيادات ومنسوبي الجامعة يعبرون عن بالغ فخرهم واعتزازهم بذكرى يوم تأسيس الدولة السعودية

قيادات ومنسوبي الجامعة يعبرون عن بالغ فخرهم واعتزازهم بذكرى يوم تأسيس الدولة السعودية
عبدالعزيز بن عبدالله القرناس

عبر قيادات جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز بالخرج وعدد من منسوبي أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية عن بالغ فخرهم واعتزازهم بذكرى يوم تأسيس الدولة السعودية على يدي الإمام محمد بن سعود -رحمه الله- والذي يوافق الثاني والعشرين من شهر فبراير من كل عام.

واعربو عن اعتزازهم بالجذور الراسخة لهذه الدولة المباركة وعمقها التاريخي وارتباط مواطنيها الوثيق بقادتها من أئمة وملوك منذ تأسيس الدولة السعودية الأولى قبل ثلاثة قرون وعاصمتها الدرعية ودستورها القرآن الكريم وسنة رسوله -صلى الله عليه وسلم- حتى وقتنا الحاضر.

واستذكروا سجل ملاحم الكفاح الذي رسم ركائز بناء المجتمع باستقرار وازدهار مستمر على مر مراحل بناء الدولة السعودية الأولى فالثانية حتى قيام المملكة العربية السعودية وتوحيد الصف.

كما ثمنوا المكانة المتميزة والنهضة التنموية الشاملة في المجالات كافة والتي تشهدها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله في الوقت الحاضر مما أعطى لها مكانة وثقل على المستويين الإقليمي والدولي، مضيفين أن الدولة تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق النماء والازدهار وبما يلبي تطلعات شعبها الطموح.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2023/02/1677239159

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ