الخميس 07 يوليو 2022

اختتام دورة اساسيات مايكروسوفت اوفس لموظفين كليات وادي الدواسر

اختتام دورة اساسيات مايكروسوفت اوفس لموظفين كليات وادي الدواسر
نايف ال نايف
 
 
اختتمت اليوم الثلاثاء الموافق 1443/11/22هـ بقاعة التدريب بكلية الآداب والعلوم التابعة لجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بمحافظة وادي الدواسر دورة (اساسيات مايكروسوفت اوفس ) ، قدمها الأستاذ مرضي بن فهد ال مرضي أحد منسوبي كلية الآداب والعلوم والتى استمرت لمدة يومين متتالين وبمعدل ٦ ساعات .
 
وتتناول ال مرضي خلال كافة المبادئ والأدوات المستخدمة في الأوفيس، والتي تجعل من العمل وسيلة ولا أسهل .
 
واضاف ال مرضي أن من خلال الدورة سيتمكن المتدرب من استخدام برامج الأوفيس (word, excel, powerpoint) بكل سهولة ويسر، بحيث يتمكن من تسخير ما تحتويه هذه البرامج من مميزات في سبيل سرعة إنجاز العمل والخروج به بأحسن صورة، ويحصل المتدرب على شهادة حضور الدورة .
 
وتأتي هذه الدورة من ضمن حزمه من الدورات التى اطلقتها الكلية وذلك بالاستعانة بعدد من موظفي كليات وادي الدواسر الذين يحملون المؤهل والخبرات اللازمه لإقامة مثل هذه الدورات، وتهدف رفع الكفاءات الفنية والمهنية، وهي من ضمن خطط الجامعة الرئيسية لتطوير الكادر البشري،  مما يؤدي إلى تحسين أدائهم من الناحية العلمية والإدارية، وقد تم التركيز على جميع موظفي كليات محافظة وادي الدواسر للمشاركة في هذه الدورات.
 
الجدير بالذكر ان كلية الآداب والعلوم اطلقت حزمه من الدورات التدريبية والتى يقدمها عدد من الموظفين وستقام على التوالي وهي ، اساسيات مايكروسوفت اوفيس، ادارة البريد الالكتروني، الكتابة الإدارية ( الصياغة وفن التحرير )، أنظمة الجامعة الإلكترونية .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2022/06/1655878310

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ