الخميس 07 يوليو 2022

كلية التربية بوادي الدواسر تكرم مسيرة العطاء والإنجاز بحفلها الختامي للأنشطة الطلابية .

كلية التربية بوادي الدواسر تكرم مسيرة العطاء والإنجاز بحفلها الختامي للأنشطة الطلابية .
أميرة الشهراني

أقامت كلية التربية بوادي الدواسر يوم الأربعاء الموافق 16/11/1443هـ حفلها الختامي للأنشطة الطلابية للعام الجامعي 1443هـ  الجاري بمسرح الكلية ، وذلك تحت إشراف سعادة عميد الكلية الدكتور / ياسر مبارك الدوسري .

حيث حضر الحفل كلا من مشرفات الأقسام والوحدات وأعضاء هيئة التدريس ومنسوبات الكلية . وبدا الحفل بكلمة القتها مساعدة العميد لشؤون الطالبات الدكتورة / منال عبدالعليم شكرت فيها وحدات البرامج والأنشطة الطلابية المختلفة ، على اعتبار أن النشاط الطلابي  جزء لا يتجزأ من العملية التعليمية ويساهم بشكل كبير في رفع مستوى تحصيل الطالبات ، ويعمل على صقل مواهبهن وقدراتهن ، وتنمية شخصياتهن؛ ليتمكنوا مستقبلاً من مواجهة متطلبات الحياة  مشيرة أيضاً إلى الأهداف التربوية والتعليمية التي تساعد على تنمية مهارات الطالبات وتحفيز قدراتهم الذاتية بالشكل السليم . كما اشادة بالتميز والجهود الكبيرة  التي بذلت من قبل مشرفات الوحدات لإنجاح مسيرة النشاط الطلابي خلال العام الجامعي . وفي هذا السياق كرمت الدكتورة / منال عبد العليم ومديرة الإدارة الأستاذة / هياء آل رميح , نيابتاً عن عميد الكلية الدكتور / ياسر مبارك الدوسري كلاً من مشرفات وحدات النشاط الطلابي ووحدة العلاقات العامة والإعلام التي ساهمت في هذا النجاح وإظهار العمل بما يليق بهذا الكيان العلمي .

كما قُدم التكريم و الشكر والتقدير لجميع أعضاء هيئة التدريس المغادرين لما بذلنه من انجاز وعطاء وجهود مشكورة خلال فترة عملهن بكلية التربية وخلال الظروف الاستثنائية التي مرت بها العملية التعليمية متمنين لهن مزيداً من التميز والتقدم . وأكدت الدكتورة / منال عبدالعليم على أن هذا التكريم يعتبر من أهم محطات الحياة ولابد أن نوليه اهتماماً لكل من يستحقه، ولكل من ترك بصمة إيجابية بهذا الصرح العلمي ، وأختتم الحفل بتقديم الدروع التذكارية والهدايا للأعضاء .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2022/06/1655357511

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ