الأحد 12 مايو 2024

كلية العلوم بحوطة بني تميم تُقيم ورشة عمل بعنوان " كيف تجعل تصميم عرض بوربوينت التقديمي فعال"

كلية العلوم بحوطة بني تميم تُقيم ورشة عمل بعنوان " كيف تجعل تصميم عرض بوربوينت التقديمي فعال"
مها الصقعبي

يتطلب تقييم مشروع التخرج إعداد الطالبات لعرض تقديمي يتم استعراضه أثناء المناقشة أمام اللجنة المختصة بالقسم. وحيث يمثل العرض التقديمي الجيد بوابة القبول والإقناع التي تمكن الطالبات من طرح فكرة المشروع التي تعكس الخلفية الأكاديمية والمهارات التطبيقية للطالبات. وبرعاية رشيدة من عميدة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم د/ حصة بنت سعود الهزاني أقامت لجنة مشاريع التخرج بوحدة الخريجات ورشة عمل بعنوان " كيف تجعل تصميم عرض بوربوينت التقديمي فعال" قدمتها الأستاذة مريم فيصل المطيري عن بعد عبر البلاك بورد وذلك يوم الأربعاء 10/10/1443 هـ الموافق 11/5/2022 م في تمام الساعة الثامنة مساءً.

هدفت الدورة إلى شرح أساسيات تصميم العروض التقديمية ممثلة في الهرمية البصرية، مخطط الشريحة، نوعية الخطوط واللون، إضافة إلى كيفية استخدام المؤثرات الصوتية والمرئيات وطرق التواصل الفعال. مع التركيز على أهم الأخطاء الشائعة التي تضعف العرض التقديمي وسبل تفاديها بإتقان مهارات العرض الفعال.

وفي الختام تتقدم لجنة مشاريع التخرج بوحدة الخريجات بجزيل الشكر والتقدير للأستاذة على إقامة الورشة وندعو لها بدوام التوفيق والسداد، ونسأل الله التوفيق لبناتنا طالبات مشاريع التخرج.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2022/05/1652780272

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ