الجمعة 17 مايو 2024

لقاء مفتوح لإعضاء هيئة التدريس بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالأفلاج ( أقسام الطالبات )

لقاء مفتوح لإعضاء هيئة التدريس بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالأفلاج ( أقسام الطالبات )

عقدت سعادة وكيلة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالأفلاج ( أقسام الطالبات ) د. مزون القحطاني يوم الأثنين 1443/6/28 هـ في تمام الساعة الثانية عشرة مساءاً لقاء مفتوح مع أعضاء هيئة التدريس .

 رحبت سعادة الوكيلة فيه بالجميع وشكرت لهن حرصهن على حضور اللقاء ثم أثنت على جهودهن وبذلهن وعطائهن  في العملية التعليمية ، ومواكبتهن التعليم الإلكتروني وتمكنهن من استخدام التقنية والوسائل الحديثة في العملية التعليمية .

تطرقت بعدها إلى أهمية الارشاد الأكاديمي للعضو والطالبة في مسيرتها التعليمية وتطوير طرق ووسائل الإرشاد الأكاديمي بما يوافق العصر ، انتقلت بعدها إلى أهمية التطوير والجودة والاهتمام بالاعتماد الأكاديمي للحصول عليه ، فالجودة ليست شيئاً كمالياً بل ضرورة لمواكبة التطور والارتقاء بالمستوى التعليمي وكفاءة الأعضاء ، وعرجت على الحرص لتطوير المادة العلمية وتنوع أساليبها ، وكذلك أهمية البحث العلمي وتطوير المهارات لعضو هيئة التدريس ، كما ذكرت أهمية المشاركة الفعالة في اللجان الداخلية للأقسام الأكاديمية ، والمساهمة في تقديم خدمة مجتمعية ، والتثقف ومراجعة اللوائح والأنظمة في الإجراءات الأكاديمية ، وأيضا الحرص على فتح قنوات واضحة للتواصل مع الطالبات ، والتعاون بين وكالة الكلية وبين العضوات فيما يحقق مصلحة للكلية .

واُختتم اللقاء بالثناء على الجميع للحرص على حضور اللقاء وعلى تكاتفهن وتعاونهن واستجابتهن للتوجيهات وحرصهن على تطوير الكلية ، ودعت لهن بالتوفيق والسداد.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2022/02/1643793086

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ