الجمعة 03 مايو 2024

كلية العلوم بحوطة بني تميم تُنظم لقاءً مع وكيلة وحدة رعاية الموهوبين بعمادة شؤون الطلاب

كلية العلوم بحوطة بني تميم تُنظم لقاءً مع وكيلة وحدة رعاية الموهوبين بعمادة شؤون الطلاب
مها الصقعبي

تحرص جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز على رعاية المتفوقين والموهوبين، كما تحظى هذه الفئة بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم تحت رعاية عميدة الكلية د. حصة بنت سعود الهزاني بكل الرعاية والاهتمام، حيث نظمت الكلية لقاءً مع وكيلة وحدة رعاية الموهوبين التابعة لعمادة شؤون الطلاب بالجامعة د. زينب المطيري وا. حنان العبد القادر منسقة الوحدة.

 بهدف عقد اجتماع مع الطالبات ومنسقي الوحدة للتعريف ببرامج الوحدة وأهدافها ولرصد الإمكانيات المتوفرة لتنفيذ بعض البرامج الخاصة بالوحدة، تم ذلك  تحت إشرافي كمنسقة لوحدة الموهوبات وبمساعدة ا. منال الدحيم، وذلك في يوم الأربعاء الموافق: 1443/6/23هـ في تمام الساعة 10 صباحاً بمسرح الكلية.

في بداية اللقاء تم الترحيب بالحضور من قِبل الطالبة الموهوبة بلقيس التميمي وبعد ذلك تم ذكر دور الكلية في رعاية الموهوبات حيث ذكرت أنه تم ولله الحمد إنشاء وحدة خاصة لاحتضان الموهوبات من عام 1439هـ مما ساهم في انطلاقهن وسموهن مع الحرص على تطويرهن باللقاءات، والدورات، والمسابقات، وإقامة المعارض، كما تم عرض مونتاج لأعمال الطالبات من عام 1439 هـ إلى 1443هـ.

 بعد ذلك ألقت د. زينب المطيري كلمتها حيث بدأت بالترحيب بالحضور والتعريف بوحدة رعاية الموهوبين بجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز من حيث الرؤية والرسالة والأهداف للوحدة، والتعريف بمسارات وحدة رعاية الموهوبين، وتوضيح أوجه الدعم والبرامج المقدمة للطلاب في المسارات المختلفة (مسار الطلبة المتفوقين، مسار الطلبة الموهوبين، مسار الاستقطاب)، وتوضيح البرامج والدورات المقدمة للطلبة المتفوقين.

وفي ختام اللقاء تمت الإجابة على استفسارات الطالبات. بعد ذلك قامت بجولة تفقدية لمرافق الكلية لإرساء خطط تناسب تهيئة المكان للطالبات برفقة ا. هيا الضفيان مديرة الإدارة حيث اطلعت على كافة الخطط والبرامج والتجهيزات والمعامل بمختلف أقسام الكلية.

كما وجهت ا. منال كل الشكر والامتنان لوكيلة وحدة رعاية الموهوبين بعمادة شؤون الطلاب على هذا اللقاء الجميل، سائلين الله العلي القدير أن يكلل الجهود بالنجاح الذي يحقق الرؤية وطموحها.

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2022/01/1643270763

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ