الأربعاء 24 أبريل 2024

بهدف تعريفهم بالتخصصات الأكاديمية وآلياتها .. كلية هندسة وعلوم الحاسب تقيم لقاءاً تعريفياً لطلاب وطالبات "المستوى الثالث"

بهدف تعريفهم بالتخصصات الأكاديمية وآلياتها .. كلية هندسة وعلوم الحاسب تقيم لقاءاً تعريفياً لطلاب وطالبات "المستوى الثالث"
عبدالعزيز بن عبدالله القرناس

تحت رعاية سعادة عميد الكلية الدكتور عادل بن باجد بن بصيص وبحضور وكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور أحمد بن عمر عسيري ورؤساء الأقسام ، أقامت كلية هندسة وعلوم الحاسب بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج اليوم الأربعاء الموافق 24 / 11 / 2021م لقاءاً تعريفياً لطلاب وطالبات الكلية "المستوى الثالث" يهدف إلى تعريفهم بالتخصصات الأكاديمية وآلية وشروط التخصيص ما بعد المستوى الثالث. وفي مستهل اللقاء رحب سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية بالطلبة ثم استعرض لهم رؤية ورسالة وأهداف الكلية وحثهم على التحصيل العلمي والاجتهاد والمثابرة في طلب العلم ثم تحدث عن اللوائح والإجراءات التي تتبعها الكلية على كافة المستويات الدراسية حرصاً منها على مصلحة طلابها وعن الحقوق والواجبات التي تكفل لهم حسن سيرتهم التعليمية وتؤمن لهم الأجواء المثالية مؤكداً على ضرورة التحلي بالجدية من كافة الطلاب والطالبات لأن يكونوا على المستوى المأمول منهم علمياً وخلقياً وقدوة حسنة منوهاً حرص الكلية على مصلحة الطلاب والطالبات والعمل كمنظومة واحدة لتذليل الصعاب وتسخير الإمكانيات لتقديم كل ما من شأنه راحة الطلبة واستقرارهم الأكاديمي متمنياً لهم التوفيق والنجاح وتحقيق أمنياتهم. عقب ذلك استعرض رؤساء الأقاسم بالكلية الدكتور سليمان النذير "قسم هندسة الحاسب" والدكتور مشعل الحربي "قسم علوم الحاسب" والدكتور عبدالله القحطاني "قسم هندسة البرمجيات" والدكتورة إلهام كريري "قسم نظم المعلومات" شرحاً مفصلاً عن الأقسام إشتملت على تخصصاتها وخطتها الدراسية وماهي طبيعة عمل الخريجين منها في سوق العمل. تلى ذلك فتح مجال الأسئلة والإستفسارات لدى الطلاب والطالبات الحاضرين والإجابة عليها كما تم في نهاية اللقاء تقديم الشكر على حضورهم وتفاعلهم.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/11/1637754725

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ