الاثنين 13 مايو 2024

تربية وادي الدواسر تواصل مبادراتها المجتمعية للأسبوع الثالث على التولي مستهدفةً منسوبي التعليم بالمحافظة

تربية وادي الدواسر تواصل مبادراتها المجتمعية للأسبوع الثالث على التولي مستهدفةً منسوبي التعليم بالمحافظة
نايف ال نايف

 

 

تتوالى المبادرات المجتمعية لكلية التربية بوادي الدواسر للأسبوع الثالث على التوالي من خلال تنفيذ برنامجها التدريبي الموجه لمنسوبي التعليم بالمحافظة ؛ حيث أقامت وحدة خدمة المجتمع وبتوجيه من عميد الكلية الدكتور/ ياسر بن مبارك الدوسري  دورة تدريبية بعنوان " مهارات توظيف الذكاءات المتعددة في العملية التعليمية " يوم الأحد 16 / 4 / 1443هـ الموافق 21 / 11 / 2021م في تمام الساعة الثامنة مساءً عن بُعد من خلال منصة البلاك بورد.

حيث استهدفت الدورة أعضاء هيئة التدريس والمعلمين بالمحافظة ، قام بالتدريب الدكتور/ محمد سيد عبد اللطيف أستاذ علم النفس التربوي المشارك بقسم العلوم التربوية.

وتناولت الدورة مفهوم الذكاءات المتعددة والتأصيل الإسلامي لها، ومهارات توظيفها في العملية التعليمية، والتعرف على البروفايل الخاص بكل متدرب في ضوء نظرية الذكاءات المتعددة.

حضر الدورة لفيف من المعلمين وأعضاء هيئة التدريس، وأعرب الحضور خلال اللقاء عن الجهود المبذولة من الكلية التي تهدف للتنمية المهنية لمنسوبي العملية التعليمية، وفي نهاية اللقاء تقدموا بالشكر لعميد الكلية دكتور/ ياسر الدوسري امتناناً بما يبذله من جهود لخدمة وتطوير قدرات منسوبي التعليم بالمحافظة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/11/1637652607

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ