الاثنين 29 أبريل 2024

مسرحية (هويتي الخضراء) في كلية العلوم بالخرج

مسرحية (هويتي الخضراء) في كلية العلوم بالخرج
نوره بن عفيصان

مع عودة الحياة لطبيعتها، ها هو نادي المسرح يعود بأنشطته المسرحية في يوم الخميس 23/2/1443هـ، بمسرحية وطنية تحت عنوان: "هويتي خضراء" من تأليف عائشة محمد الشميمري.

 

فقد تناولت المسرحية بين حواراتها وشخصياتها عشقًا وتقديرًا بما تقدمه الدولة من تشجيع للشباب والشابات لتطوير وبرز هوياتهم، وتحديداً مواهبهم الفنية، وتذكيرًا بما فعلته الدولة من جهود على مدار عقود مضت.

 

وما يميز هذا العمل المسرحي هو عامل الخيال؛ إذ تمت إضافة شخصيات فريدة تتصارع مع شابة سعودية آتية من المستقبل السعودي الواعد، إحداهم شخصية فتاة غامضة في متحف تراثي سعودي، والتي تُمثل فيما بعد جدة الشابة الآتية من المستقبل.

 

ساهم في هذه الاحتفالية الممثلات: سارة الزير، شموخ العتيبي، نوال آل رشيد، نوف القحطاني، نوال القرني. بإخراج: نوال القرني، وإعداد وتحرير الأصوات: وضحاء الموح وهياء الحويطان، وتقديم: عائشة الشميمري، وبإشراف الدكتورة مها العطوي رئيسة النادي.

 

كما حضر عدد من أعضاء هيئة التدريس وطالبات من الأقسام المختلفة في كلية الدراسات والعلوم الإنسانية، كما أن حضور الدكتورة نوال الفهيد لاحتفالية النادي؛ زاد المسرح تشريفًا وتشجيعًا لتقديم المزيد.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/10/1633344854

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ