الجمعة 26 أبريل 2024

معالي رئيس الجامعة يتسلم التقرير السنوي لعمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بُعد ويدشن خدمة برامجي

معالي رئيس الجامعة يتسلم التقرير السنوي لعمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بُعد ويدشن خدمة برامجي
عبد العزيز العنقري

تسلَّم معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الحامد في مكتبه يوم الأربعاء الموافق 25/8/1442هـ، من سعادة عميد تقنية المعلومات والتعليم عن بُعد المكلف عبد العزيز بن عبد الله الداعج النسخة الرقمية من التقرير السنوي لعمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بُعد لعام 2020م، بحضور سعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الله الجمعة ووكيل العمادة للتعليم الإلكتروني الدكتور مسفر الدحيم ومدراء الإدارات والمكاتب بالعمادة .

حيث استمع معاليه لشرح موجز من سعادة عميد تقنية المعلومات والتعليم عن بعد المكلف الدكتور عبد العزيز الداعج عن إنجازات العمادة وأبرز ما تضمنه التقرير خلال العام السابق 2020م، من بيانات ومعلومات لمسيرة العملية التعليمية وجهود العمادة خلال فترة الجائحة العالمية COVID-19، وبما يتوافق التقرير من تحقيق لأهداف الخطة الاستراتيجية للعمادة والجامعة ورؤية المملكة 2030م.

من جانبه دشن معاليه خدمة "برامجي" والتي تُعد كحقيبة ذكية تتضمن مجموعة من البرامج العامة والمرخصة تقدمها عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بُعد لطلبة الجامعة ومنسوبيها وتتيح لهم إمكانية الحصول عليها ذاتياً في أي وقت دون الحاجة لتوفيرها عبر أنظمة الدعم الفني بالإضافة إلى تدشين خاصية "تحدث" و"استمع" المبنية على خوارزميات الذكاء الاصطناعي لخدمة زوار بوابة الجامعة الإلكترونية.

من جهته عبر معاليه عن اعتزازه بما تضمنه التقرير من منجزات خلال العام السابق للعمادة والدور الفعال الذي تقوم به لتحقيق متطلبات وطموحات الجامعة والتي أثمرت بالنجاح، متمنياً مواصلة البذل والعطاء وتحقيق مزيداً من الإنجازات ومواكبة التطورات خلال السنوات القادمة.

كما قدَّم معالي رئيس الجامعة شكره وتقديره لسعادة عميد تقنية المعلومات والتعليم عن بُعد ولكافة منسوبي العمادة على جهودهم المبذولة وبما حققوه من إنجازات خلال فترة الجائحة لإنجاح خطة التحوّل الكامل للتعليم والعمل عن بُعد وتهيئة البيئة المناسبة لجميع طلبة الجامعة ومنسوبيها.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/04/1618309403

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ