الجمعة 19 أبريل 2024

اختتام فعاليات لجنة مكافحة التدخين والمخدرات بكليات وادي الدواسر والسليل

اختتام فعاليات لجنة مكافحة التدخين والمخدرات بكليات وادي الدواسر والسليل
نايف ال نايف

 

 

نظمت لجنة مكافحة التدخين والمخدرات بكليات وادي الدواسر والسليل الحفل الختامي لتكريم المشاركين ببرامج وفعاليات اللجنة للعام الدراسي "1441هـ - 1442هـ "، و ذلك يوم الاثنين الموافق 1442/8/30هـ ، بكلية التربية بوادي الدواسر .

 وأوضح عضو اللجنة بكليات وادي الدواسر والسليل د. ماجد بن علي الشريدة أن اللجنة سعت للقيام بدورها المجتمعي في التوعية والتثقيف، من أجل زيادة الوعي لدى أبناء الكليات من الطلاب والطالبات وافراد المجتمع ومعرفة أضرار التدخين والمخدرات.

وأكد الشريدة حرص معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز الحامد على تكثيف الجانب التوعوي في الجامعة ، ولذلك تم استحداث لجنة لمكافحة التدخين والمخدرات، لتعزيز بيئة تعليمية صحية وآمنة.

وشكر عضو اللجنة بكليات وادي الدواسر والسليل د. ماجد بن علي الشريدة كل الجهود المبذولة  في تفعيل البرامج والفعاليات باللجنة بما يحقق أهدافها المرجوة منها .

من جانبه شكر عضو اللجنة الاستاذ علي الصافي  جميع المشاركين على كل الجهود المبذولة في تفعيل الفعاليات والبرامج التي قامت بها اللجنة طوال العام الدراسي الحالي 1441هـ - 1442هـ بما يحقق أهدافها .

 واشار الصافي أن مثل هذه الفعاليات والبرامج ترفع الوعي لدى الطلاب والطالبات وافراد المجتمع بخطر المخدرات والتدخين وضررهما على الفرد والمجتمع، مشيداً بدور الشراكة المجتمعية بين الجامعة والجهات الحكومية لما يخدم المجتمع.

وفي ختام الاحتفالية كرمت لجنة مكافحة التدخين والمخدرات بكليات وادي الدواسر والسليل  شركاء النجاح من القطاعات الحكومية بالمحافظة ومنسوبي كليات وادي الدواسر والسليل .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/04/1618303662

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ