السبت 27 أبريل 2024

فعاليات الأسبوع الخليجي لمكافحة التدخين بكلية العلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر.

فعاليات الأسبوع الخليجي لمكافحة التدخين بكلية العلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر.
عيده بطي فرج

الشباب هم ثروة الأمم و مستقبلها، ولما لتأثير التدخين و المخدرات الضار على صحتهم، واهتمامًا من الجامعة والكلية بأهمية التوعية من أضرار التدخين و المخدرات على الصحة: نظمت وحدة العمل الطلابي ممثلة في البرامج التوعوية من أضرار المخدرات  بالتنسيق مع اللجنة المشتركة للتوعية بأضرار المخدرات و وحدة خدمة المجتمع بكلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز بوادي الدواسر فعالية تحت عنوان «فعاليات الأسبوع  الخليجي لمكافحة  التدخين و المخدرات »  وذلك يوم الثلاثاء الموافق 10-8-1442 هـ  في تمام الساعة 8 مساءا عبر برنامج زووم.

هدفت الفعالية إلى رفع الوعي لدي الطالبات و الحضور بأضرار  التدخين و المخدرات على الصحة، قدمتها سعادة الدكتورة ماجدة محمود الجميل ( مساعدة العميد لشؤون الطالبات وأستاذ مشارك بالكلية ) و قد تناولت سعادتها أثناء الفعالية: تعريف التدخين، الأضرار الصحية، الأضرار الدينية والأقتصادية للتدخين،  المقصود بالإدمان، أنواع المخدرات،  أضرار المواد المخدرة، أسباب التعاطي،  كيف يمكن التعرف على متعاطي المخدرات، الآثار السلبية للإدمان، و طرق الوقاية من المخدرات.

وقد شاركت منسوبات الكلية بلافتات توعوية ،و لاقت الفاعلية استحسان وترحيب من الحضور. تم التنسيق والترتيب للفاعلية من قبل مشرفة وحدة العمل الطلابي وخدمة المجتمع بالكلية الدكتورة عطيات محمد حسن.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/03/1616651429

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ