الثلاثاء 30 أبريل 2024

معالي رئيس الجامعة يكرم الفائزين في الملتقى العلمي

معالي رئيس الجامعة يكرم الفائزين في الملتقى العلمي
عمر العبدالله:

برعاية معالي رئيس جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الأستاذ الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الحامد أقامت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الأمير سطام صباح يوم الأربعاء 24 مارس 2021 الحفل الختامي لفعاليات الملتقى العلمي  بمسرح إدارة الجامعة في المدينة الجامعية بمحافظة الخرج , بحضور وكلاء الجامعة.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم , عقبها كلمة لعميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب الشكرة ذكر فيها أهمية دور الملتقى العلمي في تطوير القدرات البحثية للطلاب والطالبات وصقل مهاراتهم ودعم صناعة الإنسان وتشجيعهم على العمل الريادي وتعزيز القيم البحثية والإبداعية والوطنية وإتاحة الفرص للتنافس العلمي الشرف والعمل الجماعي , كما أعلن الشكرة تبني عمادة شؤون الطلاب الأعمال  الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى من كل محور حتى ترى النور , وفي ختام كلمته قدم شكره لمعالي رئيس الجامعة ولوكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية على دعمهم الكبير لإنجاح الملتقى ولكل من ساهم في هذا النجاح.

بعد ذلك ألقى الطالب نايف العنيزان من كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالأفلاج والطالبة نوف الدوسري من كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج كلمة الطلاب والطالبات المشاركين في الملتقى العلمي.

بعدها شاهد الحضور فلماً وثائقياً يحكي مسيرة الملتقى العلمي عرضت خلاله احصائيات بعدد المشاركات وعدد الطلاب والطالبات المشاركين.

ثم ألقى راعي الحفل معالي رئيس الجامعة كلمة بهذه المناسبة ذكر فيها بأن المناسبة هذا اليوم مناسبة هامة للجامعة وللوطن بالاحتفاء بالطلاب والطالبات أصحاب التوجهات الإبداعية وأصحاب الممارسات التطوعية , حيث أن الملتقى العلمي تتنفس من خلاله الجامعة بالأفكار الإبداعية من خلال تحفيز أبنائنا الطلاب والطالبات ومساهمة أعضاء هيئة التدريس في تطوير هذه الأفكار وتعزيزها وجعلها منافسة على مستوى الجامعة وخارجها.

كما ذكر معاليه بأنه سعيد بما راه لدى الطلاب والطالبات من شغف بحثي وتعزيز لمهاراتهم في كل المجالات , آملين تطورها وتنوعها خلال السنوات القادمة بحيث تكون نوعية مسهمه في تقديم الحلول.

وفي ختام كلمته قدم معاليه شكره لعمادة شؤون الطلاب لتنظيمها هذا الملتقى التنافسي ولكليات الجامعة لتفاعلها .

بعدها كرم معالي رئيس الجامعة الأبحاث والمشاريع والطلاب الفائزين في كافة محاور الملتقى.

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/03/1616616011

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ