الجمعة 27 سبتمبر 2024

محافظ وادي الدواسر يلتقي عميد كلية التربية بالمحافظة

محافظ وادي الدواسر يلتقي عميد كلية التربية بالمحافظة
 
التقى محافظ وادي الدواسر فهد بن عبدالله المسعود اليوم الثلاثاء الموافق 1442/8/9هـ ، عميد كلية التربية المحافظة الدكتور ماجد بن علي الشريدة ، وعدد من القيادات بالكلية.
 
وجرى خلال اللقاء بحث كل ما من شأنه الرقي باستثمار طاقات الشباب وخدمتهم لدينهم ووطنهم وملكهم، عبر تبادل الخبرات وتنفيذ الفعاليات والبرامج ذات العلاقة لتحقيق الأهداف التي تصب في الصالح العام.
 
وأشاد المحافظ بالدور الذي تقوم به كليات المحافظة التابعة لجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز وما تقدمه من خدمات اجتماعية وتربوية وتوعوية، التي من شأنها خدمة المواطنين والمقيمين بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030، منوّهًا بما تشهده مؤسسات الدولة من مراحل تطويرية متلاحقة، ورفع مستوى الجودة وتقديم أفضل الخدمات للمستهدفين.
 
وأكد عميد كلية التربية ، أنهم يبذلون الجهد والعطاء لخدمة المحافظة, والسعي إلى تحقيق التطلعات ضمن الإستراتيجية التي تتبناها الجامعة لتخريج كوادر شبابية ذات مستوى عالٍ من التعليم.
 
وفي ختام اللقاء سلم الدكتور الشريدة ، المحافظ المسعود ، نسخة من التقرير السنوي لكلية التربية.
حضر اللقاء وكيل كلية التربية للشؤون التعليمية والأكاديمية بالمحافظة الدكتور علي سعد المطوع ، ومدير ادارة العلاقات العامة بوكالة الفروع الاستاذ نايف بن محمد ال نايف .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/03/1616496938

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ