الجمعة 27 سبتمبر 2024

وحدة التطوير والتميز العلمي بالتعاون مع قسم اللغة الإنجليزية، بكلية الآداب والعلوم للبنات بوادي الدواسر، يقيماً (مُسابقة)

 وحدة التطوير والتميز العلمي بالتعاون مع قسم اللغة الإنجليزية، بكلية الآداب والعلوم للبنات بوادي الدواسر، يقيماً (مُسابقة)
وضحاء الحزيم

نظمت وحدة التطوير والتميز العلمي بالتعاون مع قسم اللغة الإنجليزية، بكلية الآداب والعلوم للبنات بوادي الدواسر، نشاطًا علميا بعنوان "مسابقة"، وذلك في يوم الاثنين 15 مارس 2021 عن بعد عن طريق برنامج زووم .

 

ولقد كان من أهم أهداف النشاط :

• تحسين المعرفة العامة

• تحديد حاصل الذكاء

• تحسين معنويات المنافسة

 

الطالبتان / نورة مبارك فرج و الجوهرة خالد الدوسري – من قسم اللغة الإنجليزية - قامتا بجهد مشرف في تنظيم النشاط وإدارة الفعالية تحت إشراف د. أفشا جمال الدين – أستاذ  مساعد بقسم اللغة الإنجليزية  ومشرفة وحدة التطوير والتميز العلمي بالكلية .

وكانت المسابقة عبارة عن طرح مجموعة متنوعة من الأسئلة في أكثر من فرع من فروع اللغة الإنجليزية، أظهرت الطالبات المشاركات اهتماماً واتبعن جميع القواعد، كان الجميع في غاية التفاعل والنشاط ، وقد أبدت كل مشاركة استجابتها السريعة في الإجابة عن  أسئلة المسابقة، كما تم تكريم الفائزات تكريماً معنويًا، وفي نهاية الفعالية أثنى الجميع على إقامة مثل هذه الفعاليات التي تدعم العملية التعليمية وتظهر فيها روح المنافسة وتنشيط الذاكرة والاستفادة مما يتم تدريسه في مختلف المقررات العلمية.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/03/1615875044

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ