الجمعة 27 سبتمبر 2024

وحدة خدمة المجتمع بكلية التربية بالدلم تنظم عددً من الورش التدريبية

وحدة خدمة المجتمع بكلية التربية بالدلم تنظم عددً من الورش التدريبية
منــــال السيــــف

نظمت وحدة خدمة المجتمع بالكلية تحت اشراف الأستاذة/نورة التميمي بالتعاون مع الأقسام التعليمية عددً من الورش التدريبية استهدفت منسوبات الكلية وربات البيوت والمهتمات، عبر منتدى الكلية على البلاك بورد.

حيث بدأت بورشة بعنوان" الإضاءة وأثرها الجمالي على المنزل "ضمن مبادرة (موهبتك بين يديك) وذلك يوم الاحد الثالث والعشرون من شهر رجب للعام 1442هـ من اعداد وتقديم الاستاذتين/ أماني الدخيل وحصة القباني –عضوات في قسم الاقتصاد المنزلي- وتهدف الى: تعريف المشاركات بأهمية الإضاءة في المنزل وانواعها وكيفية اختيارها وأفضلها صحياً للعين وطريقة توزيعها.

وفي يوم الاثنين نُفذت ورشة بعنوان "المخاوف المرضية" ضمن مبادرة (الصحة النفسية للجميع وقت الازمات) من اعداد وتقديم الدكتور/احمد حراحشة-أستاذ مشارك في الارشاد النفسي بقسم علم نفس- ويهدف الى: التعرف على مفهوم المخاوف المرضية (الفوبيا) – أسبابها، أنواعها، سماتها، الفرق بين الخوف المرضي والخوف العادي وطرق الوقاية والعلاج منها.

أما في يوم الاربعاء نُفذت ورشة بعنوان "التعلم الذكي ومتطلبات سوق العمل "ضمن مبادرة (التعلم الذكي ومتطلبات سوق العمل) من اعداد وتقديم الدكتورة/سحر عبده-رئيسة وحدة التخطيط والتطوير بالكلية- وتهدف الى: تحديد مفهوم التعلُم الذكي وأهميته في عصر الثورة الصناعية الرابعة بالقرن الحادي والعشرين وتحديد متطلباته ومجالاته كوظائف مطلوبة في سوق العمل والربط بين التعلُم الذكي ومهارات المستقبل.

واختتم الأسبوع بورشة بعنوان "كيف ترتدين ملابسك وفقاً لنمط جسمك" ضمن مبادرة (موهبتك بين يديك) من اعداد وتقديم الدكتورة/ولاء عمارة_ الأستاذ المساعد بقسم الاقتصاد المنزلي- وتهدف الى تعريف المتدربات على أنماط الجسم المختلفة وكيفية اكتساب المهارة في اختيار وتصميم الملابس المناسبة لجسمهن.

شهدت الورش التدريبية الأربعة تفاعلا واقبالاً مميزا من المشاركات.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/03/1615787116

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ