الجمعة 27 سبتمبر 2024

كلية العلوم بحوطة بني تميم تُقيم ورشة عمل بعنوان " كيف تجعل تصميم عرض بوربوينت فعال"

كلية العلوم بحوطة بني تميم تُقيم ورشة عمل بعنوان " كيف تجعل تصميم عرض بوربوينت فعال"
مها الصقعبي

من منطلق حرص جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز على تهيئة الخريجات و تقديم كافة سبل الدعم لتطوير كفاءاتهن، وبرعاية من عميدة كلية العلوم و الدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم د. حصة بنت سعود الهزاني، و في ظل جهود لجنة مشاريع التخرج التابعة لوحدة الخريجات بالكلية لصقل مهارات الخريجات.

 قدمت أ/ مريم فيصل المطيري المحاضر بقسم نظم المعلومات ورشة عمل بعنوان " كيف تجعل تصميم عرض بوربوينت فعال" و ذلك في يوم الثلاثاء الموافق: 1442/7/25هـ في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر القاعة الافتراضية على البلاك بورد و بحضور 17 طالبة.

 تناولت الورشة أساسيات تصميم العروض التقديمية ممثلة في مبادئ الهيكلية البصرية و تحويلها إلى تصميم شريحة باختيار الخطوط و الألوان المناسبة و المخططات التي تدعم الفكرة، و الحرص في استخدام المؤثرات الصوتية و المرئيات لتبسيط المفاهيم دون تشتيت الانتباه.

واختتمت الورشة بإجراء تمرين تفاعلي مع الطالبات من خلال تصميم عرض تقديمي تطبيقي للعناصر التي تم شرحها لتثبيت إدراك الطالبات و الرد على استفساراتهن إنفاذاً لرؤية و رسالة الجامعة نحو إعداد خريجات مميزات و تمكينهن من المنافسة العلمية و العملية لاقتحام سوق العمل بجدارة و فعالية.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/03/1615456312

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ