الجمعة 27 سبتمبر 2024

كلية العلوم بحوطة بني تميم تُقيم برنامج بعنوان "ملتقى نبني الوطن بسواعد الموهوبين "

كلية العلوم بحوطة بني تميم تُقيم برنامج بعنوان "ملتقى نبني الوطن بسواعد الموهوبين "
مها الصقعبي

تزامناً مع الأسبوع الوطني للموهبة والإبداع واليوم الخليجي للموهبة2021، وإيماناً من كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم برعاية عميدة الكلية د. حصة بنت سعود الهزاني بضرورة تعزيز دورها في تفعيل خطة التحول 2030 عن طريق تفعيل الشراكة المجتمعية.

 أقامت وحدة الموهوبات بالتعاون مع إدارة التعليم ممثلة بقسم الموهوبات برنامج بعنوان "ملتقى نبني الوطن بسواعد الموهوبين "، من تقديم أ. نورة بنت محمد القريني رئيسة قسم الموهوبات بإدارة التعليم بحوطة بني تميم والحريق والمخترعة والباحثة رحاب حسن آل جرير، وتحت إشراف منسقة وحدة الموهوبات بالكلية ومساعدتها أ. منال الدحيم. وذلك في يوم الأحد الموافق : 1442/7/16هـ. بتمام الساعة 6 إلى الساعة 9 مساءً ،عن طريق برنامج زووم.

يهدف هذا البرنامج إلى نشر ثقافة الموهبة للجميع والتشجيع على الإبداع، وتفعيل دور الشراكات المجتمعية، ودور الجامعات والتعليم العالي في نشر ثقافة الموهبة والإبداع.

تدور محاور الملتقى على رؤية وطن بسواعد طلابه الموهوبين، وإطلاق دافعية الموهوب وتوضيح سمات المبدع، ومعوقات الإبداع . كما تناولت الإنجازات التي حققها قسم الموهوبات بإدارة التعليم بمحافظتي الحوطة والحريق.

وقد شهد هذه البرنامج حضور وتفاعل مجموعة كبيرة من أعضاء هيئة التدريس وطالبات من داخل وخارج الكلية، وفي الختام نسأل الله العلي القدير أن يكلل الجهود بالنجاح الذي يحقق الرؤية وطموحها.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/03/1614748951

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ