الجمعة 26 فبراير 2021

كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل تثري مجتمع السليل ب 12 دورة متخصصة " تدريب مجاني وحضور عن بعد "

كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل تثري مجتمع السليل ب 12 دورة متخصصة " تدريب مجاني وحضور عن بعد "
احمد موفق بطاينه
برعاية محافظ محافظة السليل أ/ ثامر الشتوي  ووفق إجراءات احترازية ، أقامت كلية العلوم و الدراسات الإنسانية بالسليل صباح اليوم الإثنين بتاريخ 1442/7/10 الموافق 2021/2/22 و في تمام الساعة الحادية عشر صباحا حفل تدشين مبادرة (نحو شراكة مجتمعية فاعلة مع مجتمع المحافظة) و ذلك بمسرح الكلية.  تهدف المبادرة لتفعيل دور الكلية في المجتمع المحلي بتقديم حزمة من البرامج التدريبية التي تستهدف جميع شرائح  المجتمع. 
بدأ البرنامج بالقران الكريم ثم كلمة سعادة عميد الكلية المكلف د.فيصل بن شبيب السبيعي و التي رحب فيها بالضيوف الكرام و أكد بأن  تقديم الكلية لهذه البرامج المجتمعية  ينطلق من رؤية ورسالة الجامعة ، وتفعيل  لأحد وظائف الجامعة المتمثلة في خدمة المجتمع .
 شاكرا سعادة محافظ المحافظة على رعايته الكريمة لهذا  الحفل. ثم استمع الحضور لكلمة سعادة محافظ محافظة السليل الأستاذ ثامر بن عبد الله الشتوي و التي أشاد فيها بدور الكلية ومنسوبيها في خدمة المجتمع مؤكدا على التعاون التام بين الكلية و المحافظة في إقامة برامج تدريبية تخدم مجتمع المحافظة ثم دشن سعادته برامج المبادرة و التي تمثلت في عدد (12) برنامجا تدريبيا تبدأ بتاريخ 2021/3/13 و تنتهي بتاريخ 2021/3/25 
و في ختام الحفل قدم سعادة عميد  الكلية  درع تذكاري بهذه المناسبة لسعادة المحافظ .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/02/1614020184

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ