الجمعة 27 سبتمبر 2024

وحدة الخريجات بكلية العلوم في الخرج تعقد دورة تدريبية بعنوان (التهيئة لمقرر مشروع التخرج)

وحدة الخريجات بكلية العلوم في الخرج تعقد دورة تدريبية بعنوان (التهيئة لمقرر مشروع التخرج)
نوره بن عفيصان

تحت إشراف وحدة الخريجات متمثلة بلجنة مشاريع التخرج بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج (أقسام الطالبات) يوم الخميس الموافق

29/6/1442هـ تم عقد دورة تدريبية بعنوان (التهيئة لمقرر مشروع التخرج) لجميع أقسام الكلية من تقديم الدكتورمحمود شرف الدين وذلك عن بعد في تمام الساعة ١٢ ظهرًا عبر البلاك بورد.

وقد تم استفتاح اللقاء بتشريف الدكتورة بشرى الحمادي (وكلية الجامعة لشؤون الطالبات) وبعد الترحيب بالحضور القت كلمتها بالحث على ضرورة الالتزام والتقيد بالإجراءات الاحترازية وتطبيق التباعد في ظل هذه الأزمة بالتعاون لا التهاون مع تمنياتها السلامة للجميع والتوفيق في مسيرتهن الدراسية.

ثم تناول الدكتور محمود القائم بالدورة بطرح مقدمة تعريفية بمحتوى الدورة وما الهدف منها، ثم انتقل الى توضيح مفهوم البحث العلمي وأهدافه وأنواعه وشرح الخطوات المثالية التي في مجملها تساهم في إتمامه بشكل أكاديمي صحيح.

وقد حظيت الدورة أيضًا بمداخلة شيقة علمية لعضو هيئة تدريس من قسم الأحياء بجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية الدكتور مارك تستر.

وتم انهاء هذا اللقاء بفتح باب النقاش والاجابة على أسئلة واستفسارات الطالبات اللي رحب بها الدكتور محمود، كما شكرن الطالبات الدكتور على ما قدمه من محتوى وعرض رائع للدورة.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/02/1613459859

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ