الجمعة 27 سبتمبر 2024

نادي العلوم الأساسية بعمادة السنة التحضيرية ينظم فعالية بعنوان " السياحة في المملكة العربية السعودية "

أريج الزهراني

تمتلك المملكة الكثير من الأماكن السياحية والأثرية والدينية كالحرمين الشريفين ووادي لجب وقصر شبرا والدرعية ومنطقة العلا وغيرها من الأماكن التي عنيت المملكة على تطوير َاستثمارها لاطلاع العالم على تاريخ المملكة الماضي والحاضر من أجل تحقيق أهداف رؤية ٢٠٣٠. لذا نظم نادي العلوم الأساسية بعمادة السنة التحضيرية –قسم الطالبات، فعالية بعنوان " السياحة في المملكة العربية السعودية " يوم الاربعاء الموافق1442/6/28،وذلك تحت إشراف وتنظيم أ.زهراء علي عبد الله.

ابتدأت طالبات النادي بعرض لبعض المدن السياحية في المملكة من أجل التعرف على التراث الثقافي والتاريخي و الجوانب الطبيعية بالمملكة ومناخاتها المتعددة، التي جعلتها وجهة سياحية جاذبة للسياح من شتى بقاع الأرض. كما عرضن صور لبعض المدن السياحية بما تحتويه من مناظر خلابة وجميلة تجذب كل من يراها من أجل التشجيع على زيارتها، و المساهمة في نهضة السياحة الداخلية. واوضحن للحاضرات دور السياحة في تبادل الثقافات وتقريب المسافات بين الشعوب.

واختتمت المحاضرة بعرض فيديو شيق لبعض المناطق السياحية بالمملكة. عقبها قدمت الأستاذة زهراء شكرها  للحضور من منسوبات وطالبات الجامعة على حضورهن.، كما قدمت شكرها  لطالبات النادي على ما قدمنه من عرض شيق مميز، متمنية لهن مزيدًا من النجاح.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/02/1613023325

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ