الجمعة 27 سبتمبر 2024

طالبات كلية المجتمع بالخرج يلتقين بإدارة وأعضاء هيئة التدريس في الكلية

طالبات كلية المجتمع بالخرج يلتقين بإدارة وأعضاء هيئة التدريس في الكلية
نوره دحيم شبيب الدوسري

تحت رعاية وكيلة كلية المجتمع بالخرج الدكتورة/ أمينة بنت عبدالرحمن المشحن؛ أقامت وحدة العمل الطلابي بالتعاون مع وحدة الإرشاد الأكاديمي، لقاءً تعريفياً للطالبات المستجدات –عبر برنامج الزوم-   وذلك يوم الاثنين الموافق ٢٦- ٦- ١٤٤٢هـ.

حيث ابتدأ اللقاء بآيات من الذكر الحكيم؛ تلتها الطالبة /بخيته محفوظ العامري ؛ ثم كلمة وكيلة الكلية والتي رحبت سعادتها بالطالبات المستجدات وحثتهن على بذل الجهد والاجتهاد لتحقيق النجاح وأكدت على ضرورة الالتزام باللوائح والأنظمة المتبعة في الجامعة والتقيد بالتعاليم الدينية  والالتزام بالإجراءات الاحترازية. متمنية للطالبات التوفيق والنجاح.

ثم تلاها كلمة للأخصائية الاجتماعية الأستاذة/ أفنان الرفاعي.  حيث وضحت دور وحدة التوجيه والارشاد والذي يشمل تقديم الرعاية الاجتماعية والصحية والنفسية والاقتصادية للطالبات بالإضافة للاهتمام بتدريب وتطوير الطالبات.

ثم تلى ذلك كلمة لمساعدة المشرف على قسم الحاسب الآلي الأستاذة/ ناهد عصري أبو زيد؛ تحدثت فيها عن رؤية ورسالة القسم وأهم المسارات التي يشملها القسم والية تخصيص الطالبات لبرنامج الشبكات والانترنت وبرنامج البرمجة وعلوم الحاسب.

ثم تلى ذلك كلمة لمساعدة المشرف على قسم إدارة الأعمال من تقديم الدكتورة / رفيدة قمر الدولة  ؛عرفت فيها بالقسم  والية تخصيص الطالبات.

ثم استعرضت الأستاذة/ عزه أبو النيل، مساعدة الوكيلة لشؤون التطوير والجودة خدمات الإرشاد الأكاديمي

كما شرحت الأستاذة/  أفنان الرفاعي ؛ وحدات الأنشطة  الطلابية وحثت الطالبات على الانضمام

لتنمية مهاراتهن واستغلال اوقات فراغهن بما يعود عليهن بالنفع والفائدة.

كما تطرقت الاستاذة عهد سعد العتيبي إلى شرح لائحة الحقوق والواجبات للطالبات منها ما يختص بالجانب الأكاديمي ومنها الجانب غير الأكاديمي.

وفي ختام البرنامج تم استقبال الاستفسارات من الطالبات و الأجابه عليها .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/02/1612951170

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ