الجمعة 27 سبتمبر 2024

برنامج تدريبي لطلاب التدريب الميداني بكلية التربية بوادي الدواسر

برنامج تدريبي لطلاب التدريب الميداني بكلية التربية بوادي الدواسر
نايف ال نايف
 
‎حرصا من الكلية على صقل مهارات الطلاب التدريسية و تزويدهم بالمهارات التقنية التي يحتاجونها للتدريس في ظل أزمة كورونا  و قرار وزارة التعليم في  التعليم عن بعد .
 
افتتحت وحدة التدريب الطلابي  الطلاب اليوم الأحد 11/6/1442هـ الموافق 24/1/2021م برنامجها التنشيطي للتدريب الطلابي في الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1442هـ، حيث تم اليوم لقاء تربوي تدريبي وحضر اللقاء جميع الطلاب المتدربين في قسمي التربية الخاصة والدراسات الإسلامية.
حيث كان الافتتاح بكلمة لعميد  الكلية الدكتور ماجد علي الشريدة مرحبا بالطلاب المتدربين متمنيا لهم فصل دراسي موفق و مؤكدا لهم على أهمية الدور الذي يقومون به من تعليم الطلاب في ظل جائحة كورونا  كما أكد على أهمية نقل ما تعلموه خلال السنوات الماضية إلى طلابهم ، وأبان لهم آلية  التدريب الطلابي وأهدافه للطالب المتدرب، وفي نهاية الحديث أكد على الطلاب بأهمية  حضور البرنامج التنشيطي ، متمنيا لهم التوفيق والسداد .
 
‎كذلك تحدث الدكتور حسام زكي منسق التدريب الطلابي وأكد على جدية الفترة التدريبية وضرورة اكتساب المهارات التي يوفرها البرنامج التنشيطي في تفعيل استراتيجيات التعليم الإلكتروني في التدريس، وتحدث سعادة الدكتور ياسر الريس  ، ‎حيث أشار إلى مكونات البرنامج التنشيطي ومدته وقدم نبذة مختصرة عن أهميته وأهدافه ، وفي الختام أتيحت الفرصة للسؤال والاستفسار والمداخلات للطلاب .
 
‎الجدير بالذكر أن البرنامج يمتد إلى ستة أسابيع  تشمل ورش عمل في المهارات التدريسية  و مهارة استخدام وتفعيل استراتيجيات التعليم الإلكتروني في التدريس والتقويم .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/01/1611727119

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ