الجمعة 15 يناير 2021

عمادة السنة التحضيرية تقيم حفلا ختاميا لدورات اللغة الصينية عن بعد

عمادة السنة التحضيرية تقيم حفلا ختاميا لدورات اللغة الصينية عن بعد
أ.حامد الزهراني
 
برعاية سعادة عميد عمادة السنة التحضيرية رئيس مجلس وحدة اللغة الصينية الدكتور فهد بن شهيل العلوي، أقامت العمادة – اليوم الخميس: 16/5/1442هـ - حفلا ختاميا  للدورات التدريبية التي أطلقتها العمادة منذ بداية العام الجامعي الحالي، وكان ذلك بحضور كل من سعادة وكيل العمادة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور محمد بن عبده محزري ، وسعادة وكيل العمادة للشؤون الفنية والتطوير والجودة الدكتور حسين بن علي المالكي ، وأعضاء مجلس وحدة تعليم اللغة الصينية، بالإضافة إلى حضور المتدربين والمتدربات وعدد من أعضاء هيئة التدريس. 
 وبدأ الحفل بكلمة لسعادة عميد العمادة الذي عبر عن سروره بهذا الحفل الذي تكلل بنجاح انعقاد دورتين تدريبيتين في اللغة الصينية ، قُدمتا لمنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وطلاب وطالبات. لتكون سباقة في هذا المجال على مستوى الجامعات في المملكة. مهديا هذا الإنجاز لمعالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن عبد الله الحامد ، وسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور مشاري بن عياد العصيمي – اللذان لم يتوانا في دعمهما لوحدة اللغة الصينية -  ولكافة منتسبي الجامعة. 
كما أشار سعادته إلى ما امتازت به هذه النخبة من المتدربين؛ كونهم سطروا إنموذجا للعزم والإصرار على اكتساب مهارات جديدة من خلال هذه اللغة.  
وأردف قائلا: " إن إننا من خلال تعلم  اللغات الأخرى نعبر عن انفتاحنا على الآخرين مع الحفاظ على هويتنا ، ونمد أيدينا لإخواننا من الشعوب لنتكامل بذلك كما قضى الله – عزّ وجلّ -  بقوله الكريم :  ((وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا)) صدق الله العظيم".
وكما تقدم سعادته بالشكر لمجلس تعليم وحدة اللغة الصينية على جهودهم المتميزة، وشكره الخاص لمنسق الوحدة الدكتور فاروق التميمي، ولمدرسي اللغة الصينية في الوحدة.
كما تخلل الحفل كلمة قدمها  مدرسي اللغة الصينية في الوحدة : الأستاذ: "دانيل" مصطفى، و الأستاذة :" أيستر زانق "  وعقب ذلك اختتم الحفل بتوزيع شهادات شكر إلكترونية للمستفيدين و بالشكر للحضور.
 هذا وقد استفاد من الدورات التدريبية التي قدمتها العمادة  سبعون متدربًا ومتدربةً من منسوبي الجامعة، بالإضافة إلى مائة وخمسة وأربعين طالبا وطالبة.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/01/1609657935

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ