الجمعة 27 سبتمبر 2024

وكيل الجامعة للتعليمية يفتتح معرض مشاريع التخرج الافتراضي و يُكرّم الفائزين بجائزة أفضل مشروع تخرج بالتطبيقية

وكيل الجامعة للتعليمية يفتتح معرض مشاريع التخرج الافتراضي و يُكرّم الفائزين بجائزة أفضل مشروع تخرج بالتطبيقية
عبدالعزيز بن محمد الجريوي

برعاية من وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية سعادة الدكتور /مشاري بن عياد العصيمي، وبدعم من معهد البحوث و الخدمات الاستشارية بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ،إقامة كلية العلوم الطبية التطبيقية معرضاً افتراضيا لمسابقة مشاريع التخرج للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1441/1442 هــــ  وذلك يوم الأربعاء 24/4/1442هــــــــــ  بمسرح الكلية ، وكان في استقباله سعادة عميد الكلية الاستاذ الدكتور /ماهر بن مفضي العنزي  وسعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور سعود بن معاشي الرويلي  و سعادة الدكتور / عبدالرحمن الفريح  وعدد من أعضاء التدريس والموظفين .

أبتدأ الحفل سعادة الدكتور / عبد الرحمن الفريح  رئيس لجنة مشاريع التخرج ، تحدث عن سعي الكلية للنهوض بجودة مشاريع التخرج لتكن واجهه مشرفه للكلية ومنسوبيها ، وشاكراً  رعاية وكيل الجامعة الدكتور مشاري العصيمي  لهذا الحفل ، وطالب منه افتتاح معرض مشاريع التخرج الافتراضي الإلكتروني  بالضغط على لوحة المفاتيح  إيذان بافتتاح المعرض  .

بعد ذلك كلمة سعادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور / ماهر بن مفضي العنزي، عبر فيها عن سروره بجودة مشاريع التخرج للطلاب والطالبات والتي تميزت بالأبداع والابتكار وخدمة المجتمع المحلي وتجمع بين العلم والعمل الجاد. واشاد سعادته بالجهود المتميزة التي بذلها الطلاب والطالبات ومشرفيهم للوصول لهذا المستوى المتميز.

وشكر الاستاذ الدكتور /ماهر بن مفضي العنزي سعادة الدكتور/ مشاري العصيمي على اهتمامه وفي استجابته الكريمة لرعاية هذا الحفل وتشريفه بالحضور وشكر معهد البحوث والخدمات الاستشارية بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ممثلاً بمدير المعهد سعادة الدكتور / مبارك بن عبيد الحربي  ووكيل المعهد سعادة الدكتور/ باتل بن خالد الوقاع  على رعايتهم هذا الحفل وكونهم سباقين في دعم أي فعالية في هذه الكلية، وايضاً قدم شكرة  لمنسوبي الكلية على جهودهم وفي مقدمتهم سعادة الدكتور / أحمد الهويمل رئيس وحدة الخريجين والدكتور /عبد الرحمن الفريح رئيس لجنة مشاريع التخرج بالكلية على جهده في تنظيم الفعالية كما تقدم سعادته بالشكر لرؤساء ومشرفي الاقسام واعضاء لجنة التحكيم على جهودهم في تيسير أعمال اللجنة وفي تحكيم الابحاث المقدمة للمسابقة.

كما اشاد سعادته بالدور الكبير الذي يقوم به   سعادة الاستاذ /ماجد بن فويز الدوسري مدير الادارة بالكلية في تنفيذ الفعاليات وكل اداراته وعلى رأسها وحدة العلاقات العامة والاعلام   في تنفيذ هذه الفعالية.

وبعد ذلك سلّم الدكتور مشاري العصيمي شهادات تقديرية وجوائز نقدية للطلاب والطالبات الفائزين بالمراكز الثلاثة الاولي.

وختمت فقرات الحفل بكلمة للدكتور مشاري العصيمي ذكر فيها ان هذه المسابقة تشكل مرحلة مهمة في تطوير قدرات الطلاب البحثية وزيادة التنافس بين الاقسام الأكاديمية المختلفة لدفعهم نحو المزيد من الابتكار والابداع   ومتمنياً للطلاب والطالبات الفائزين التوفيق وأن نراهم يمثلون جامعتهم ووطنهم في المسابقات الدولية، 

ونال جائزة أفضل مشروع تخرج   بالترتيب:

  1. قسم علوم الاشعة والتصوير الطبي

إشراف/د. هيفاء المطيري

الطالبات / منيرة العقيلي، رنيم العرف، الجوهرة الصالح، منال البعيجان.

  1.  قسم العلاج الطبيعي والتأهيل الصحي

إشراف /د. مشاري الغدير

الطلاب / محمد بن شديد، هشام الزهراني، يزيد العنزي.

  1. قسم تقنية الطبية والحيوية

إشراف /د. أنور الشروف

الطلاب/ راكان المطيري ، محمد السليمان ، سعيد الغامدي ، محمد الزهراني ، منصور الدوسري .

يجدر بالذكر ان المسابقة ستقام دورياً في نهاية كل فصل دراسي بشطري البنين والبنات.

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/12/1608020298

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ