الجمعة 27 سبتمبر 2024

وحدة الخريجين بكلية إدارة الاعمال تقيم ورشة عمل " السيرة الذاتية "

وحدة الخريجين بكلية إدارة الاعمال تقيم ورشة عمل " السيرة الذاتية "

أقامت وحدة الخريجين بكلية إدارة الاعمال بالخرج ممثلة بوحدة التأهيل الوظيفي ورشة عمل " السيرة الذاتية " اليوم الاربعاء بتاريخ ٢٤ ربيع الثاني ١٤٤٢ هـ الموافق ٩ ديسمبر ٢٠٢٠ م الساعة الواحدة ظهراً, وقد قدمت ورشة العمل الأستاذة نوف راشد الكثيري عبر برنامج زوم. وقد هدفت ورشة العمل إلى تعريف الطالبات بمهارات كتابة السيرة الذاتية قبل البحث عن الوظائف, وكيفية تفادي الأخطاء الشائعة التي من شانها ان تقلل من الحصول على فرصة العمل.

وقد وضحت أ. نوف بأن السيرة الذاتية تعتبر حلقة وصل بين المتقدم ومسؤول التوظيف بالجهة, وبناء عليه فلا بد من اتقان صياغتها وتنسيقها بصورة تمكن من جذب أكبر قدر من الفرص الوظيفية.

وخلال ورشة العمل تم التعريف بالسيرة الذاتية ومكوناتها مع ذكر امثلة مختلفة لأشكال السيرة الذاتية لانعدام وجود شكل ثابت لها. وقد تم تقديم النصائح للطالبات بأهمية التركيز على المعلومات المفيدة التي قد تؤثر على قرار مدير التوظيف من حيث .اختيارك وتفضيلك على المرشحين الاخرين. و تم أيضا ذكر العديد من مواقع البحث عن الوظائف في المملكة العربية السعودية

يذكر أن ورشة العمل قد لاقت قبولا لافتاً لدى طالبات الكلية وهو ماكان واضحا من التفاعل الكبير من قبل الطالبات, وتم في نهاية الورشة الإجابة على أسئلة الطالبات من قبل الأستاذة نوف.

 
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/12/1607580590

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ