الجمعة 26 أبريل 2024

كلية العلوم بحوطة بني تميم تُقيم ورشة عمل افتراضية بعنوان: "كيف تصممي سيرة ذاتية مميزة؟"

كلية العلوم بحوطة بني تميم تُقيم ورشة عمل افتراضية بعنوان: "كيف تصممي سيرة ذاتية مميزة؟"
مها الصقعبي

تعتبر كتابة السيرة الذاتية بالطريقة الصحيحة بمثابة بوابة يتم من خلالها العبور نحو الوظيفة المناسبة، وبناءً على ذلك أقامت لجنة التأهيل الوظيفي بوحدة الخريجات بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم ورشة عمل افتراضية بعنوان: "كيف تصممي سيرة ذاتية مميزة؟" تحت رعاية عميدة الكلية د.حصة سعود الهزاني. في تمام الساعة السابعة مساءً من يوم الأربعاء الموافق:1442/4/10هـ، عبر برنامج البلاك بورد. من إعداد وتقديم أ. لولوة الكثيري و أ. البتول التميمي، وقد حضر الدورة عدد من الطالبات المتوقع تخرجهن وعدد من أعضاء هيئة التدريس، حيث تناولت الورشة عدة محاور مهمة:

1.أهمية السيرة الذاتية. 2.الهدف من تصميم سيرة ذاتية مميزة. 3.الفرق بين السيرة الذاتية المفصلة والسيرة الذاتية المختصرة. 4. محتويات السيرة الذاتية المثالية. 5. أخطاء شائعة عند تصميم السير الذاتية.6. كيف تطوري وتثري سيرتك الذاتية؟

وكان من أهم أهداف الورشة تأهيل الطالبات المشاركات لسوق العمل من خلال التدريب بشكل عملي على كتابة السيرة الذاتية بتزويدهم بأهم المعلومات والتوجيهات اللازمة لتصميم وكتابة السيرة الذاتية باحترافية كونها بوابة عبور للوصول لوظيفة تتلاءم مع قدراتهن ومؤهلاتهن التي تم تقديمها وعرضها بشكل احترافي أثناء تصميم سيرهن الذاتية، حيث تمكنت الطالبات في نهاية ورشة العمل من تصميم و كتابة السيرة الذاتية الخاصة بهن.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/11/1606383533

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ