السبت 28 سبتمبر 2024

احتفالية كلية العلوم الطبية التطبيقية بالذكرى السادسة للبيعة

احتفالية كلية العلوم الطبية التطبيقية بالذكرى السادسة للبيعة
عبدالعزيز بن محمد الجريوي

برعاية عميد الكلية سعادة الأستاذ الدكتور/ ماهر بن مفضي العنزي احتفلت كلية العلوم الطبية التطبيقية بذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أل سعود و سمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز أل سعود صباح يوم الأربعاء الموافق 3/4/1442 هـــ عن بعد باستخدام برنامج "زووم". اُفْتُتِح الحفل بالنشيد الوطني السعودي و من ثم كلمة عميد الكلية التي هنأ فيها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و سمو عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان آل سعود بذكرى البيعة السادسة و توليه مقاليد الحكم و بايعه على الوفاء و الولاء. و قد تطرق سعادة العميد الى انجازات المملكة على جميع الأصعدة و منها انجازات الوطن في القطاع التعليمي و الاقتصادي و أيضاً في جميع جوانب الحياة التي تعم على الشعب السعودي بالخير و النماء. عقب ذلك كلمة من سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور/ سعود الرويلي بارك فيها لخادم الحرمين الشريفين وسمو عهده الأمين ذكرى البيعة السادسة مبايعاً على الولاء والوفاء في رفعة الوطن الحبيب موضحاً أن الوطن يمر بعديد من الإنجازات والعطاء والتنمية.

و بعد ذلك توالت التبريكات و المبايعات من رؤساء الأقسام الأكاديمية للكلية و قد هنأ كل من رئيس قسم العلاج الطبيعي سعادة الدكتور / بدر القحطاني وسعادة الدكتور / علي الهيلي رئيس قسم الأشعة و التصوير الطبي و سعادة الدكتور / يوسف الحربي رئيس قسم تقنية الأجهزة الطبية ومدير إدارة الكلية الأستاذ ماجد بن فويز الدوسري ابتهاجاً بذكرى المبايعة متمنيين دوام العزة و الرفعة للوطن. و أيضاً القى الطالب / عبدالعزيز سعد الشهراني كلمة ينوب عن زملائه الطلاب مبايعأ خادم الحرمين الشريفين على السمع و الطاعة.  

و في النهاية اختتم سعادة العميد شاكراً القائمين على الفعالية من إدارة الكلية و أعضاء هيئة التدريس و الموظفين و داعياً الله بحفظ الوطن من كل مكروه.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/11/1606382198

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ