السبت 27 أبريل 2024

75 طالباً بكليات الأفلاج يشاركون في ورشة عمل " إدارة البيئة في ظل رؤية المملكة 2030 " ( قسم الطلاب )

75 طالباً بكليات الأفلاج يشاركون في ورشة عمل " إدارة البيئة في ظل رؤية المملكة 2030 " ( قسم الطلاب )
العلاقات العامة و الإعلام

بمشاركة 75 طالباً نظمت وحدة الأنشطة الطلابية بكليات الأفلاج جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بمحافظة الأفلاج عبر منصة زووم ورشة عمل بعنوان " إدارة البيئة في ظل رؤية المملكة 2030 " .

وتهدف ورشة العمل التي نظمتها وحدة الأنشطة الطلابية يوم الثلاثاء إلى تسليط الضوء على دور طالب جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز في المحافظة على البيئة و تشكيل سلوك حضاري يجعل الطالب قادر على التفاعل الإيجابي مع البيئة و عكس هذا السلوك على الآخرين في مجتمعه .

وتخلل الورشة استعراض بعض الطلاب نماذج من الأدوار و التجارب التي قاموا بها في مجال العمل التطوعي تحدث خلالها الطالب سلمان بن عبد العزيز الدوسري عن تجربته في الجامعة في المشاركة في حملة النظافة مع البلدية ومنظمات المجتمع الأخرى المنوط بها حماية وصيانة البيئة , كما ذكر عبد الإله العصفور مساهمة الطلاب في زراعة الأشجار داخل المدينة الجامعية لسكن أعضاء هيئة التدريس و تشجير كليات الجامعة في محافظة الأفلاج .

كما تضمنت محاور الورشة التي قدمها الأستاذ المشارك بقسم إدارة الأعمال الدكتور حسب الرسول يوسف التوم, مكانة البيئة في رؤية المملكة 2030 و دور طالب جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز في المحافظة و صيانة البيئة على مستوى الأفلاج بصفة خاصة و المملكة بصفة عامة .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/11/1606380324

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ