الجمعة 19 أبريل 2024

محافظ وادي الدواسر يرعى حفل كلية الآداب والعلوم بمناسبة ذكرى البيعة

محافظ وادي الدواسر يرعى حفل كلية الآداب والعلوم بمناسبة ذكرى البيعة
نايف ال نايف
 
 
رعى محافظ وادي الدواسر الأستاذ فهد بن عبدالله المسعود مساء امس الثلاثاء الموافق 1442/4/9هـ الاحتفالية التي أقامتها كلية الآداب والعلوم التابعة لجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بمناسبة ذكرى البيعة السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مقاليد الحكم، وذلك بالمدينة الجامعية بالمحافظة .
 
وقام المحافظ في مستهل الفعالية بقص الشريط إيذانا بافتتاح الفعاليات المصاحبه للحفل اشتملت على عيادة مكافحة التدخين للمستشفى العام بالتعاون مع كلية الآداب والعلوم ، ومنصة التطوع الصحي بالمستشفى العام ، وهيئة الهلال الأحمر  السعودي، وبرنامج النشاط الاجتماعي بالزويراء. وتجول في أقسامها حيث استمع لشرح مفصل عن كل فعالية ، حيث تم عرض ما شهده ويشهده الوطن من نمو وتطور في هذا العهد الزاهر في ظل القيادة الرشيدة - حفظها الله - .
 
 وبدأ الحفل المُعد بهذه المناسبة بالسلام الملكي ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم كلمة عميد كلية الآداب والعلوم الدكتور عمر بن نوح المطيري قال فيها إن مثل هذه الفعاليات تزرع في نفوس الجيل حب الوطن وتنمية المواطنة الحقة التي تتمثل في المحافظة على مقدرات الوطن وحمايتها من كل عابث أو مفسد .
 
ومن ثم تم تكريم الفائزين بسباق الدراجات الهوائية والجهات الحكومية المشاركة والداعمين للحفل كلا من المستشفى العام ، البلدية ، الهلال الاحمر السعودي ، التنمية الاجتماعية بنزوى ، التنمية الاجتماعية بالشرافاء ، مكتب وزارة الرياضة ، مركز النشاط الثقافي الزويراء ، وفريق وسم لطيران الشراعي وفريق فرسان المجد للاستعراض بالخيل ، وفريق بوادر العطاء
 
الجدير بالذكر أنه تم خلال الحفل استعراض فريق الخيالة بمحافظة وادي الدواسر يحملون راية التوحيد، واستعراض  للطيران الشراعي، وسباق للدراجات الهوائية .
 
وأعرب محافظ وادي الدواسر عن سعادته برعاية حفل كلية الآداب والعلوم بهذه المناسبة الغالية على الجميع، سائلاً الله عز وجل أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وولاة أمرها.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/11/1606374802

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ