الجمعة 26 أبريل 2024

وحدة العمل الطلابي بكلية التربية بوادي الدواسر تقيم أمسية احتفالية بمناسبة الذكرى السادسة للبيعة

وحدة العمل الطلابي بكلية التربية بوادي الدواسر تقيم أمسية احتفالية بمناسبة الذكرى السادسة للبيعة
أميرة الشهراني

برعاية سعادة عميد الكلية الدكتور/ ماجد الشريدة ،أقامت وحدة العمل الطلابي ومشرفة الوحدة سعادة الدكتورة / مروة أبوالفضل - بكلية التربية بوادي الدواسر ـ قسم الطالبات ـ في يوم الأربعاء الموافق18/11/2020 م احتفالاً بالذكرى السادسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله عن طريق برنامج زووم . بإشراف سعادة الدكتورة/ غادة فرغل جابر 

وقد شمل الحفل عدة فقرات حيث بدأت بآيات من القرآن الكريم ثم النشيد الوطني وأعقبة كلمة ترحيبية لوكيلة الكلية للشؤون التعليمية سعادة الدكتورة / منال عبد العليم.
وعٌرض بعد ذلك فيلم وثائقي عن مفهوم البيعة في الكتاب والسنة ثم عرض فيديو عن حياة الملك سلمان من الميلاد إلى الحكم  وتلاها فيلم وثائقي لأهم إنجازات المملكة خلال هذه المسيرة العظيمة للقطاعات كافة بما يتماشى ورؤية 2030 م.
كما تخلل الاحتفالية مسابقة ثقافية عن أهم معالم المملكة وثقافتها وتاريخ نشأتها ، و قد تم تخصيص هدايا للطالبات الفائزات بهذه المسابقة .
بالإضافة إلى عرض مفصل لتصدي المملكة لجائحة فيروس كورونا .
واختتم الحفل بدعاءٍ لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه .

والجديرٌ بالذكر أنه سيتم نشر الاحتفال كاملاً على قناة قسم الاقتصاد المنزلي باليوتيوب ونشر رابط القناة على التلجرام لتتمكن الطالبات رؤية الاحتفال.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/11/1606029673

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ