الجمعة 26 أبريل 2024

كلية المجتمع بالخرج تنظم محاضرة عن: أضرار المخدرات وتأثيرها السلبي على الفتيات وأسلوب الوقاية منها

كلية المجتمع بالخرج تنظم محاضرة عن: أضرار المخدرات وتأثيرها السلبي على الفتيات وأسلوب الوقاية منها
نوره دحيم شبيب الدوسري

تحت رعاية وكيلة كلية المجتمع بالخرج الدكتورة/ أمينة عبد الرحمن المشحن؛ أقامت وحدة العمل الطلابي بالتنسيق مع اللجنة المشتركة للتوعية من أضرر المخدرات يوم الأربعاء الموافق 3/4/1442هـ محاضرة بعنوان: (أضرار المخدرات وتأثيرها السلبي على الشباب وأسلوب الوقاية منها) – عبر برنامج الزوم - قدمتها الدكتورة/ سحر خليل عبد الجواد؛ الأستاذ المساعد في  كلية العلوم الطبية التطبيقية بالخرج.

وقد تناولت الدكتورة في المحاضرة عدة نقاط كان من أهمها: مفهوم الإدمان وتعريف المخدرات وأنواع المخدرات وتأثيرها على جسم الانسان ومراحل الإدمان على المخدرات والتغيرات التي تظهر على أجسام المتعاطين عند تعاطي المخدرات وأضرار المخدرات النفسية وطرق الوقاية من المخدرات؛ وهل يعود المدمن بعد التعافي طبيعياً.

وختمت الدكتورة المحاضرة بشعار: (نعم للحياة ولا للمخدرات). ومن الجدير ذكره ما حظيت به المحاضرة من حضور عدد كبير من الطالبات ومنسوبات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز. وما دار بينهن من حوار ونقاش مع الدكتورة سحر حول موضوع المحاضرة.

واختتمت المحاضرة بتقديم وكيلة كلية المجتمع خالص الشكر والتقدير للدكتورة سحر خليل؛ على تقديمها المحاضرة؛ وللحضور على حسن الاستماع والانصات.

وأكدت أن هذه المحاضرة حظيت باهتمام ومتابعة من سعادة عميد الكلية الدكتور/ حمد القميزي، الذي وجه بالاهتمام الدائم بتوعية طالبات الكلية بكل ما فيه مصلحتهن وإعداداهن للحياة العملية والمهنية والاجتماعية؛ وبما يخدم وطنهن الغالي.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/11/1605785491

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ