الجمعة 26 أبريل 2024

طالبات كلية المجتمع بالخرج يحتفلن بالبيعة السادسة للملك سلمان بن عبد العزيز

طالبات كلية المجتمع بالخرج يحتفلن بالبيعة السادسة للملك سلمان بن عبد العزيز
نوره دحيم شبيب الدوسري

تحت رعاية سعادة وكيلة كلية المجتمع بالخرج د/ أمينة عبدالرحمن المشحن، نظمت وحدة العمل الطلابي بالكلية يوم الأربعاء الموافق ٣/ ٤/ ١٤٤٢ه وبإشراف الأستاذة / ناهد ابو زيد وتنسيق الأستاذة/ أفنان فهد الرفاعي؛ والدكتورة / رفيدة قمر الدولة محمد؛ برنامج احتفالي بذكرى البيعة السادسة للملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه -  عبر برنامج الزوم- وقد احتوى البرنامج على مجموعة من الفقرات حيث: ابتدأت بالقرآن الكريم ثم السلام الملكي ثم بمقدمة عن بيعة الملك وأثرها العظيم في نفوس الشعب السعودي.

تلى ذلك مشاركة من وكيلة كلية المجتمع بالخرج الدكتورة/ أمينة عبد الرحمن المشحن؛ حيث عبرت بكلماتها عن مشاعرها مجددة العهد والولاء مبايعة للملك سلمان وولي عهده حفظهم الله و تناولت خلال الكلمة أهم إنجازات الملك خلال فترة توليه الحكم والتحولات الكبيرة في جميع الجوانب على الإقليم المحلي والعالمي.

ثم تلاها محاضرة بعنوان الولاء والانتماء الوطني من تقديم الطالبة / بخيتة محفوظ الدوسري. وبعدها فقرة مشاعر الطالبات والمنسوبات حيث قدمن طالبات المجلس الطلابي بإشراف الأستاذة /عهد سعد العتيبي ؛ مجموعة من التصاميم  تأكيد للمبايعة والولاء.

ثم قدمن طالبات نادي الإبداع فيديو بإشراف الأستاذة / نورة خالد العتيبي ؛ يشتمل على أبرز إنجازات الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وقدمت الطالبة / بخيته محفوظ الدوسري قصيدة (بيعة ولاء) وتواصلت المشاركات من الطالبات والمنسوبات فرحة وتعبيراً منهم بهذه المناسبة العظيمة.

وقد شمل الاحتفال فقرة مليئة بالحماس والحيوية من تقديم الطالبة/ رحمة آل سالم ؛ احتوت مجموعة أسئلة عن أهم و أبرز الإنجازات خلال الست سنوات السابقة في مجال المرأة والمجال التعليمي والمجال الدولي .

واشتمل الحفل كذلك على فقرة أقوال مؤثرة للملك سلمان حفظه الله عُرضت من خلالها أهم أقوال الملك سلمان للشعب السعودي بكلمات كان لها بالغ الأثر في نفس كل مواطن.

كما تم تفعيل هاشتاق في تويتر بعنوان: #بيعة _ملك_ ورفاهية_ شعب.

وانتهت الفعالية بكلمات حب ووفاء من طالبات ومنسوبات الكلية، تعبيرًا منهنّ عن ما في أنفسهن من مشاعر طيبة وابتهاج بهذه المناسبة الغالية وعرفان لهذا الوطن الغالي.

داعين الله جميعاً أن يحفظ هذه البلاد ويحفظ عليها نعمة الأمن والإيمان ويحفظ لنا ولاة أمرنا وقيادتنا الرشيدة.

وفي الختام شكرت وكيلة الكلية اللجنة المنظمة للبرنامج من طالبات ومنسوبات الأنشطة الطلابية والأندية والمجلس الطلابي داعية الله دوام التقدم والازدهار لمملكتنا الحبيبة في ظل حكومتنا الرشيدة.

هذا وقد أشارت وكلية الكلية إلى أن الاحتفالية حظيت بمتابعة سعادة عميد الكلية الدكتور / حمد بن عبدالله القميزي؛ والذي عبّر بعد نهاية الحفل عن إعجابه بالمشاركات التي قدمتها طالبات الكلية بهذه المناسبة الغالية، كما شكر جميع القائمات على الإشراف والتنسيق لهذا الحفل.

 

 

 

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/11/1605785390

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ