الخميس 02 مايو 2024

وحدة التعليم الالكتروني بكلية العلوم الطبية التطبيقية -قسم الطالبات- تقيم ورشة (Google Meet and Jamboard)

وحدة التعليم الالكتروني بكلية العلوم الطبية التطبيقية -قسم الطالبات- تقيم ورشة (Google Meet and Jamboard)
نجلاء الدوسري

تحقيقًا لهدفها في إكساب أعضاء هيئة التدريس الدافعية لمواكبة مستجدات العصر التقنية وتزويدهم بأدوات التعليم الفعالة أقامت وحدة التعليم الالكتروني بكلية العلوم الطبية التطبيقية بالخرج- قسم الطالبات - ورشة عمل بعنوان (Google Meet and Jamboard) وذلك في يوم الأربعاء الموافق 18 نوفمبر 2020 م.

قدمت ورشة العمل د. مروة محمد إبراهيم - مشرفة وحدة التعليم الالكتروني بالكلية- وبحضور عضوات الهيئة التعليمية والإدارية بالكلية، وقد تضمنت ورشة العمل عدة محاور رئيسية تُهم عضو هيئة التدريس بدءًا بطريقة تطبيق  Google meet ، وكيفية جدولة حصة أو اجتماع  وإرسال الدعوة للمشاركين، وطريقة ضبط إعدادات الصوت والفيديو الخاص بالجلسة، وطريقة مشاركة الملفات مع الطلاب، وكيفية إدارة الحصة / الاجتماع، والتعرف على السبورة البيضاء Jamboard  ،طريقة إنشاء شرائح مختلفة للعرض داخل السبورة البيضاء وإضفاء المؤثرات عليها.

وهدفت وحدة التعليم الإلكتروني من خلال هذه الورشة إلى توفير مصادر ثرية للمعلومات يمكن الوصول إليها في وقت قصير، وتحفيز المتعلم في مهارات التعلم الذاتي والاعتماد على نفسه في اكتساب الخبرات والمعارف وإكسابه أدوات التعلم الفعالة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/11/1605777969

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ