الجمعة 15 يناير 2021

إدارة العلاقات العامة والإعلام تختتم برامجها التثقيفية

إدارة العلاقات العامة والإعلام تختتم برامجها التثقيفية
نادية العنزي.

اختتمت إدارة العلاقات العامة والإعلام يوم الخميس الماضي من خطتها التدريبية التثقيفية، والذي اشتمل على محاضرتين الأولى كانت بعنوان (إدارة الأزمات في ظل جائحة كورونا) والتي قدمتها د. نورة العويد عضو هيئة التدريس بكلية التربية بالخرج.

 والتي حوت على عدة محاور تناولت فيها د. نورة مفاهيم إدارة الأزمة والاستباق الفعلي لها، ومفهوم النوعية في ضوء إدارة الأزمات والعناصر المهمة في إدارة الأزمات ونواتج العمل المفروضة والنواتج التربوية لإدارة الأزمة.

أما المحاضرة الثانية فكانت بعنوان (جدل الهوية والإعلام الجديد) والتي قدمتها د. كريمة كريبة عضو هيئة التدريس بقسم اللغة العربية بكلية التربية بالدلم.

والتي تناولت فيها الحديث عن الإعلام الجديد وتعريفه وخصائصه وعيوبه، وكيف يؤثر بصورة كبيرة في المجتمعات ، والفرق بينه وبين الإعلام القديم والمُسميات التي تُطلق عليه وكيف يصنع الإعلام الجديد الهوية.

وتأتي هذه المحاضرة استكمالاً للبرنامج التدريبي التثقيفي الذي أطلقته إدارة العلاقات العامة والإعلام في وقت سابق وبشراكة مُتميزة مع كليات الجامعة على امتداد فروعها ، وتأتي مثل هذه البرامج لتعبر عن مدى حرص إدارة العلاقات العامة لتكون قادرة على القيام بالمهام المنوطة بها لتُسهم في إبراز المناشط المختلفة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/11/1605695838

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ