الجمعة 15 يناير 2021

كلية العلوم بحوطة بني تميم تُقيم دورة افتراضية تدريبية بعنوان: "تطوير مهارات البحث عن وظيفة"

كلية العلوم بحوطة بني تميم تُقيم دورة افتراضية تدريبية بعنوان: "تطوير مهارات البحث عن وظيفة"
مها الصقعبي

يتطلب البحث عن عمل هذه الأيام مهارات خاصة من أجل الحصول عليه فيجب على الشخص أن يعرف ما الذي يريده، وبناءً على ذلك أقامت لجنة التأهيل الوظيفي بوحدة الخريجات بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم تحت رعاية عميدة الكلية د.حصة بنت سعود الهزاني، دورة افتراضية تدريبية بعنوان: "تطوير مهارات البحث عن وظيفة" وذلك في يوم الثلاثاء الموافق: 1442/4/2هـ الساعة الحادية عشر صباحا. عبر برنامج الزووم، قدمتها د.نادية لطفي

وقد حضر الدورة عددًا من الطالبات الخريجات و المتوقع تخرجهن، حيث بدأت الدورة ببيان الهدف منها وتناولت ثلاثة محاور المحور الأول: التعرف على مرحلة ما بعد التخرج وأهمية مرحلة التخرج من خلال عدة نقاط منها تنظيم صندوق البريد الإلكتروني والاهتمام بالتدريب الوظيفي وتنمية المهارات والذهاب إلى معارض التوظيف والتعمق في دراسة التخصص وتعلم لغة أخرى.

المحور الثاني: نصائح هامة للانخراط في سوق العمل حيث تم حث الطالبات على قبول الفرصة الموجودة واعتبارها فترة تدريب لثقل الخبرات واختبار للقدرات في هذا المجال.

المحور الثالث البحث عن وظيفة من خلال العمل التطوعي أو مقابلات مع متخصصات والمتابعة لما هو جديد وحضور الفعاليات والمناسبات ومواقع التواصل الاجتماعي، وأخيراً كيفية كتابة الرسالة الإدارية.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/11/1605682852

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ