الثلاثاء 23 أبريل 2024

ورشة تدريبية بعنوان (الممارسات التعليمية المثلى في ضوء متطلبات المسابقة الدولية TIMSS) بكلية التربية بوادي الدواسر

ورشة تدريبية بعنوان (الممارسات التعليمية المثلى في ضوء متطلبات المسابقة الدولية TIMSS) بكلية التربية بوادي الدواسر
نايف ال نايف
 
 
بمتابعة عميد كلية التربية الدكتور/ ماجد بن علي الشريدة تستمر مشاركات كلية التربية بوادي الدواسر في إقامة برامج تدريبية للتطوير المهني للمعلمين؛ وذلك في ضوء التعاون المستمر والتواصل الفعَّال بين كلية التربية بوادي الدواسر و إدارة التعليم بالمحافظة لدعم وتطوير العملية التعليمية.
 
حيث أطلقت كلية التربية مجموعة برامج تدريبية للمعلمين والمعلمات خلال العام الدراسي الحالي 1442هـ ، للمساهمة في التطوير المهني للمعلمين.
 
حيث تقيم وحدة خدمة المجتمع يوم الاثنين  الموافق 1 ربيع الثاني 1442هـ ورشة تدريبية بعنوان: (الممارسات التعليمية المثلى في ضوء متطلبات المسابقة الدولية (TIMSS يقوم بالتدريب دكتور/ ابو الفتوح مختار القراميطي أستاذ المناهج ورق التدريس المساعد بالكلية.
 
وتستهدف الورشة معلمي ومعلمات (الرياضيات والعلوم) بمحافظة وادي الدواسر، وتهدف إلى تدريب المعلمين على الممارسات التعليمية المثلى في ضوء متطلبات المسابقة الدولية TIMSS . يتابع هذه المبادرة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي والجودة الدكتور/ ياسر بن مبارك الدوسري.
 
ومن جانبه أكد الشريدة على الدور الفعال والمثمر بين كلية التربية (بيت الخبرة والبحث) وإدارة التعليم – ميدان التطبيق الفعلي، راجيًا الله العلي القدير أن تثمر هذه البرامج التدريبية في التطوير المهني للمعلمين بالمحافظة.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/11/1605595575

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ