السبت 28 سبتمبر 2024

كلية العلوم بحوطة بني تميم تُقيم دورة تدريبية بعنوان "مهارات العروض التقديمية"

كلية العلوم بحوطة بني تميم تُقيم دورة تدريبية بعنوان "مهارات العروض التقديمية"
مها الصقعبي

من منطلق حرص الجامعة على تهيئة الخريجات وتقديم كافة الامكانات لتطوير مستوياتهن، برعاية كريمة من سعادة عميدة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم الدكتورة حصة بنت سعود الهزاني، أقامت لجنة مشاريع التخرج بوحدة الخريجات بالكلية دورة تدريبية بعنوان "مهارات العروض التقديمية" تقديم الأستاذة حنان الأسمري المحاضر بقسم نظم المعلومات، وذلك صباح يوم الأحد الموافق ٢٩/ ٣/ ١٤٤٢ هـ عند الساعة السابعة عبرBlackboard Collaborate Ultra.

أُقيمت هذه الدورة بحضور ومتابعة كريمة من رئيسة لجنة مشاريع التخرج بالكلية الدكتورة هبة الله الويشي، حيث بدأت الدورة بالتعريف بأهم عناصر العرض التقديمي المتكامل والمواصفات المهمة لنجاحه. كما تم تقديم العديد من الوسائل التي تساعد الطالبة التغلب على التوتر والقلق والاندماج بموضوع العرض.

ركزت الدورة بشكل كبير على طريقة تنمية المهارات الشخصية من حيث درجة الصوت والتواصل البصري وطرق كسر الحاجز النفسي مع المتلقي واستفاضت في شرح كل موضوع على حدة. اُختُتمت الدورة بعرض طرق وأساليب الرد على أسئلة الحضور والمناقشين بشكل لائق وذكي، كما تم شكر الحضور و استقبال أسئلة الطالبات و الرد على استفساراتهن. يذكر أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة دورات مكثفة تقدمها لجنة مشاريع التخرج بالكلية من أجل الوصول للأهداف التي تنص عليها رؤية ورسالة الجامعة الاستراتيجية ٢٠٣٠، من حيث إعداد خريجة متمكنة علمياً وتمكينها من المنافسة على جميع الأصعدة، وتطوير بيئة البحث العلمي والمشاريع في الجامعة على أفضل المستويات.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/11/1605433150

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ