السبت 18 مايو 2024

كلية المجتمع بالخرج تنظم لقاءً تعريفياً عن الاعتماد الأكاديمي

كلية المجتمع بالخرج تنظم لقاءً تعريفياً عن الاعتماد الأكاديمي
عبدالله ابراهيم العبلان

تحت رعاية سعادة عميد الكلية الدكتور حمد بن عبدالله القميزي، وفي إطار حرص الكلية على الحصول على الاعتماد الأكاديمي الدولي، نظّمت وحدة الجودة والاعتماد الأكاديمي لقاءً تعريفياً لأعضاء هيئة التدريس بشطري الكلية الطلاب والطالبات عبر منصة البلاك بورد بعنوان "الاعتماد الأكاديمي: أهميته ومتطلباته" قدمها سعادة الأستاذ/ مصطفى بن محمد الربعي، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر من ظهر يوم الثلاثاء الموافق 10/3/1442 هـ.

          وقد استعرض اللقاء جهود الكلية في الحصول على موافقة الجهات المختصة للحصول على الاعتماد الأكاديمي الدولي. كما تطرق اللقاء إلى معايير جهة الاعتماد الخارجي وكيفية الوفاء بها. وقدم اللقاء رؤية وحدة الجودة والاعتماد الأكاديمي للتعامل مع المتطلبات وتحقيقها والوفاء بأدلة المعايير بالطرق الصحيحة.

 

وفي نهاية اللقاء تم الاستماع إلى أسئلة ومداخلات الحضور، وقد ختم اللقاء بكلمة لسعادة العميد شكر فيها سعادته أعضاء هيئة التدريس على حضورهم ومشاركتهم واهتمامهم. 

 

ومن جانب أخر تقدم أعضاء هيئة التدريس بخالص الشكر إلى سعادة عميد الكلية الدكتور/ حمد بن عبدالله القميزي على حرصه الدائم بتفعيل هذه الورش واللقاءات التي تهتم بصقل مهارات وخبرات أعضاء هيئة التدريس لضمان جودة العملية التعليمية ولمواكبة متطلبات الاعتماد الأكاديمي.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/11/1604814220

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ