الثلاثاء 23 أبريل 2024

وحدة التدريب الطلابي بكلية التربية بوادي الدواسرتقيم لقاء يجمع بين هيئة الإشراف على التربية الخاصة وطالبات التربية الميدانية .

وحدة التدريب الطلابي بكلية التربية بوادي الدواسرتقيم لقاء يجمع بين هيئة الإشراف على التربية الخاصة وطالبات التربية الميدانية .
أميرة الشهراني

أقامت وحدة التدريب الطلابي بكلية التربية بوادي الدواسر لقاء جمع بين هيئة الإشراف على التربية الخاصة بإدارة التعليم بالمحافظة وطالبات التربية الميدانية مسار الفكرية بالكلية.

 ويأتي ذلك في إطار اهتمام الكلية وتوجيهات العميد الدكتور/ ماجد الشريدة لتهيئة المناخ الجيد ودعم جميع السبل التي تيسر على الطالبات المشاركة في عملية التدريس عن بعد للفئات الخاصة.

وقد أشرف على اللقاء الدكتورة/ سحر عزالدين مشرفة وحدة التدريب الطلابي بالكلية، وتضمن اللقاء عدة محاور وهي آليات ومعوقات التدريس عن بعد للمعاقين عقلياً، وكذلك آليات التقييم لمعلم الفئات الخاصة في التدريس عن بعد. كما تضمن اللقاء مشاركة الأستاذة / أمل جمعان رئيسة قسم التربية الخاصة بإدارة التعليم بالمحافظة، وتضمن اللقاء أيضاً مداخلات من بعض قائدات المدارس ومعلمات التربية الخاصة اللاتي حضرن اللقاء.

واختتم اللقاء بالإجابة عن تساؤلات الطالبات في جميع النقاط التي تم تناولها، وأبدت الطالبات حماساً في المناقشات وعبرن عن أهمية ذلك اللقاء في تيسير تطبيق التربية الميدانية بمشاركة المعلم على منصة مايكروسوفت تيمز.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/10/1603182759

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ