السبت 20 أبريل 2024

طلاب كلية إدارة الأعمال في الحوطة يؤدون اختباراتهم الفصلية وفق الاحترازات الوقائية

طلاب كلية إدارة الأعمال في الحوطة يؤدون اختباراتهم الفصلية وفق الاحترازات الوقائية
كتب/ أ.فهد العبودي - تصوير/ أ.سعد آل عبدالله

أدى طلاب كلية إدارة الأعمال في حوطة بني تميم الاختبارات الفصلية حضورًا، بدءًا من هذا اليوم يوم الأحد ١٤٤٢/٣/١هـ، موزعةً اختباراتهم على خمسة أوقات في اليوم من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الخامسة عصرًا.

     هذا وقد تجوّل عميد الكلية د. إبراهيم بن محمد الداود في لجان الاختبارات؛ للاطلاع على سيرها، وجهود الكلية في تطبيق الاحترازات الوقائية للطلاب من وباء (كورونا)، مؤكدًا لمشرفي اللجان وأعضاء هيئة التدريس الحرص على متابعة الطلاب في تطبيق الاحترازات حسب التعليمات والإرشادات المُعلنة لهم سابقًا، وداعيًا إياهم إلى مراعاة الظروف الصحية لبعض الطلاب، الذين يعانون من مشكلات صحية سابقة.

     كما أشاد د. الداود بتوجيهات معالي رئيس الجامعة ووكلائها في هذا الشأن، موضّحًا حرصهم واهتمامهم ومتابعتهم لما يستجدّ من أمور حول هذا الوباء، واتخاذهم القرارات المناسبة للمصلحة العامة، ومؤكدًا في الوقت نفسه أن هذا الحرص يأتي امتدادًا لحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده حفظهما الله، المتمثل في الجهود المبذولة، والقرارات الصادرة المُراعية للمصلحة العامة منذ بدء انتشار هذا الوباء أجارنا الله منه، وحفظ منه البلاد والعباد.

     تجدر الإشارة إلى أن الكلية شكّلت في وقت سابق لجنة خاصة بتنظيم الاختبارات الفصلية، وتنسيق حضور الطلاب حسب المُدد الزمنية الموافقة لمحاضراتهم، مع مراعاة أعدادهم في اختبار الفترة الواحدة، إضافةً إلى تهيئة اللجان، وتطبيق التباعد في مقاعد الجلوس، وتوفير المعقّمات عند باب الدخول للكلية، وجهاز فحص الحرارة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/10/1603085048

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ