السبت 20 أبريل 2024

أمسية احتفالية باليوم العالمي للصحة النفسية 2020 بكلية التربية بوادي الدواسر

أمسية احتفالية باليوم العالمي للصحة النفسية 2020 بكلية التربية بوادي الدواسر
نايف ال نايف
 
 
بتوجيه ومتابعة عميد كلية التربية بمحافظة وادي الدواسر الدكتور/ ماجد بن علي الشريدة ،  تنظم وحدة خدمة المجتمع بكلية التربية أمسية احتفالية باليوم العالمي للصحة النفسية تحت شعار (الصحة النفسية للجميع: استثمار أكبر- وصول أكبر) عبر تطبيق ZOOM، وذلك يوم الخميس القادم
1442/2/28هـ في تمام الساعة 8.30 مساء ، تأتي هذه المبادرات في إطار رؤية ورسالة وأهداف الكلية التي تسعى لخدمة قضايا المجتمع. 
 
وأوضح الشريدة أن مثل هذه المناسبات فرصة عظيمة لتقدم الكلية خبراتها الأكاديمية للمجتمع ، إيماناً منها بالمسؤولية التي تتحملها تجاه المجتمع في ظل جائحة كورونا، تستهدف هذه الأمسية جميع أفراد المجتمع بالمحافظة (طلاب ومعلمين وأولياء أمور) وذلك عن طريق برنامج ZOOM والدخول عبر الباركود في الإعلان .
 
ومن جانبه أكد الدكتور ياسر بن مبارك الدوسري وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي والجودة على ضرورة تكاتف جميع التخصصات التربوية والنفسية بالكلية لدعم فئات المجتمع من خلال دعم ومناقشة قضاياه المعاصرة وحل مشكلاته.
الجدير بالذكر أن الاحتفالية تتضمن محاور جودة الحياة النفسية في ظل جائحة كورونا، من أجل حياة نفسية أفضل  (طرق التغلب على الإجهاد النفسي)، سيكولوجية السعادة من منظور إسلامي.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/10/1602673408

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ