السبت 20 أبريل 2024

كلية المجتمع بالخرج تحتفل باليوم العالمي للمعلم

كلية المجتمع بالخرج تحتفل باليوم العالمي للمعلم
نوره دحيم شبيب الدوسري

بمناسبة اليوم العالمي للمعلم نظمت وحدة العمل الطلابي ممثلة في شعبة العمل التطوعي في كلية المجتمع بالخرج وبإشراف الدكتورة/ رفيدة قمر الدولة محمد؛ يوم الثلاثاء الموافق 19-2-1442هـ  احتفالية –عبر برنامج الزوم- من تقديم وتنفيذ طالبات الكلية.

وقد اشتمل الحفل على عدد من الفقرات بٌدأت بالفقرة الترحيبية ومقدمة عن المعلم ودوره الرائد والمتجدد في شتى المجالات وتوالت الفقرات والمشاركات من الطالبات حيث تحدثن عن أهمية المعلم ودوره الرائد في العملية التعليمية وكيفية تقديره والاهتمام بما يقوله وفضل المعلم وأثره على المجتمع والدور المحوري الذي قام به في ظل جائحة كورونا ومجموعة أخرى من المحاور التي تم مناقشتها في الاحتفالية.

كما شاركت الأستاذة/ ناهد أبو زيد؛ بذكريات معلم في القلب عرضت من خلالها ذكريات طيبة متوجهة بالشكر الجزيل لكل من علمها في مختلف حياتها، وشاركت الأستاذة/ نورة مدوس الدوسري؛ بذكريات جميلة ومفيدة كانت ذات أثر طيب على حياتها من جميع النواحي وانتقل ذلك الأثر على غيرها فيما بعد بشكل إيجابي قيّمٍ.  وقد اختمت الاحتفالية بعرض فيديو يحوي مجهودات المعلمين   بشكل مختصر ودورهم العظيم بحياتنا، وختمت الدكتورة رفيدة البرنامج بأسمى عبارات الشكر والتقدير للأستاذات المشاركات ولطالبات الكلية متمنيه للجميع دوام التفوق والنجاح.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/10/1602134213

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ