الخميس 18 أبريل 2024

أمسية احتفالية باليوم العالمي للمعلم بكلية التربية بوادي الدواسر

أمسية احتفالية باليوم العالمي للمعلم بكلية التربية بوادي الدواسر
نايف ال نايف
 
برعاية الأستاذ الدكتور/ عبد الرحمن الخضيري وكيل جامعة للفروع المكلف ، وبإشراف ومتابعة عميد الكلية دكتور ماجد بن علي الشريدة
 
نظمت كلية التربية يوم الاثنين 18/ 2/ 1442هـ أمسية احتفالية باليوم العالمي للمعلم تحت شعار (المعلمون: القيادة في أوقات الأزمات وإعادة تصور المستقبل) عبر تطبيق ZOOM، تأتي هذه المبادرات في إطار رؤية ورسالة وأهداف الكلية التي تسعى دائماً لخدمة قضايا المجتمع. بدأت الأمسية بافتتاحية الأستاذ الدكتور عبد الرحمن الخضيري وكيل الجامعة للفروع والتي تضمنت الدور الريادي لكلية التربية اثناء جائحة كورونا ودورها في إعداد  معلم المستقبل. ثم تبع ذلك كلمة الكلية والتي ألقاها الدكتور ماجد بن علي الشريدة عميد الكلية والتي أوضح فيها دور الكلية تجاه المعلم، موضحاً أن مثل هذه المبادرات تأتي إيماناً من الكلية بالمسؤولية التي تتحملها تجاه المعلم بصفة خاصة والمجتمع على وجه العموم في هذه الظروف، ثم تبع ذلك فقرات الحفل والتي تضمنت المحاور التالية: 
 
محور: الدور القيادي للمعلم في أوقات الأزمات. قدمها الدكتور شارع بن عائض الوديان الأستاذ المشارك بقسم العلوم التربوية، ثم  محور: الدور التقني  للمعلم في جائحة كورونا. قدمه الدكتور سفر بن بخيت المدرع الأستاذ المشارك بقسم العلوم التربوية، ثم محور: دور الأسرة التربوي في جائحة كورونا قدمها الدكتور أبو الفتوح مختار محمد الأستاذ المساعد بقسم العلوم التربوية، ثم محور: أطفالنا والتعلم عن بُعد. قدمتها الدكتورة ابتسام سعد أمين الأستاذ المشارك بقسم رياض الأطفال.
  أدار اللقاء الدكتور على المطوع وكيل الكلية للشئون التعليمية والأكاديمية 
 
و فى نهاية الحفل توجه الشريدة بشكر الضيوف على حضورهم الأمسية الاحتفالية متمنياً  لهم من الله العلي القدير أن يحفظهم من كل مكروه وسوء.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/10/1601980725

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ